صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33
Like Tree20إعجاب

الموضوع: كليب "السور" تمادي آخر لكاظم..والبقية"تأتي"

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 25902
     تاريخ التسجيل : Apr 2012
     المشاركات : 3
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 7 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  مستقيل! غير متصل


     

    افتراضي كليب "السور" تمادي آخر لكاظم..والبقية"تأتي"

    مساء//صباح الخير للجميع..

    أرحب بجميع القياصرة في هذا المنتدى..

    أعذروني أن بدأت مشاركتي في هذا الصرح بقسم النقد، فتجمعني علاقة حب أزلية (بقسم النقد) أينما كنت وحللت..

    ثمة شيء أثار عجبي، وأنا أبحر في اليوتيوب، هكذا فجأة شاهد كليب "السور" كاظم الساهر، ظننت أنه مجرد ترويج لمقطع لايمت لكاظم بصلة، كما هو معتاد عليه في جل فديوهات اليويتوب، ولكني قررت أن أصدق الكذبة علها تكون حقيقة، وفعلا حدث مالم يكن في الحسبان، وكان الكليب حقيقيا لكاظم، دون أن أسمع عنه أي شيء، ظهر كاظم في سيناريوا تقليدي جداً، غير ملائم في نظري لكلمات الأغنية البسيطة، الكليب في نظري أقل مايقال عنه أنه سيء جداً...

    الأمر الآخر الذي أثار عجبي هو التصوير السري للكليب، لا أدري هل هو هروب ذكي من كاظم الساهر، مخافة مواجهة الجمهور الذي تعود منهم رفض الوفاء الغير مبرر لكل مايتفوه به بدر بن عبدالمحسن، أو هو تعتيم مقصود إعلامي لكل ماينتجه كاظم الساهر، لكني أميل إلى أن الساهر يريد أن يتحرر من كذبة إسمها"رغبة الجمهور"، ومعالم ذلك تتجلى في إصراره على حضوره لستار أكاديمي وتصويره لأغنيات لايفضلها الجمهور، وانتهاءا بغنائه في ديوا المشاهر إلى جانب "هيفاء وهبي"..

    مارأيكم في الكليب؟..

    وفي غموض كاظم الساهر؟
    Amer waleed و أسيل و ali_aldouri معجبون بهذا.


  2. #2

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,980
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1978 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed متصل الآن


     

    افتراضي

    الكليب عبارة عن خليط من الصور و الحسناوات
    بمعنى عدم وجود ترابط
    و يا للأسف ما زاد الطين بله
    مشهد القُبَل

    مثل ما يقول المثل
    اجا ليكحلها قام عماها

    يا ليته أخذ السيناريو من أصغر واحد بجمهوره

    و شكرا على الصراحه اللي أتحتها لنا :)
    أسيل و akrm معجبان بهذا.

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  3. #3

    eng. mohamed
    الصورة الرمزية alsahir eyes
     رقم العضوية : 22859
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 892
     الإقامة : Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
     هواياتي : Facebooking Electrical engineering books Sherlock Holmes, SHERLOCK HOLMES 2: Jocul umbrelor, Just Go
     اغنيتي المفضلة : مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 144 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 55 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 10
     الحالة :  alsahir eyes غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer waleed مشاهدة المشاركة
    الكليب عبارة عن خليط من الصور و الحسناوات
    بمعنى عدم وجود ترابط
    و يا للأسف ما زاد الطين بله
    مشهد القُبَل

    مثل ما يقول المثل
    اجا ليكحلها قام عماها

    يا ليته أخذ السيناريو من أصغر واحد بجمهوره

    و شكرا على الصراحه اللي أتحتها لنا :)
    مشهد قُبل؟؟

    والله انا ماشفت الكليب لليوم غير أول نص دقيقه بس ولآ رح اشوفه مستقبلا :)

    لإني ممغوص من الاغنيه نفسها

    يآسيدي..

    مدام انها لواحد من بيت آل سعود خلص شو بنقدر نحكي احنا؟
    akrm معجب بهذا .

    [/IMG]

  4. #4

    المملكة الابدية
    الصورة الرمزية المملكة
     رقم العضوية : 24380
     تاريخ التسجيل : Mar 2011
     المشاركات : 214
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : العراق
     هواياتي : الاعمال اليدوية و القراءة
     اغنيتي المفضلة : جميع اغاني القيصر وخاصة القصائد
     إعجاب متلقى : 34 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  المملكة غير متصل


     

    افتراضي

    بالعكس ياجماعة الكليب جيد وليس بهذا السؤالذي تكلمتوا عنه
    وكاظم عجبني كثيراااا حسيته كان على طبيعته
    وشكرا لكم




    لوكانت الحياة ملكي * لامرتها ان تبقيك قربي
    ولوكان القدر بيدي * لجعلت قدرك
    قدري

    ولكن الحمدلله * لمن جعل الحب
    بيدي

    كي ابقيك حبي الابدي


  5. #5

    مؤسس المنتدى

    الصورة الرمزية Ahmed
     رقم العضوية : 1
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 2,416
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : المانيا
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : ممنوعة أنت
     إعجاب متلقى : 284 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 129 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  Ahmed غير متصل


     

    افتراضي

    لم اشاهد الفيديو ولا اراني متحمسا لمشاهدته ..

    .لعوامل كثيرة اولها رداءة الكلمات.
    ظننت نفسي الوحيد (كبرت وعجزت ربما ) ههههه
    ولكن الواضح انني لست وحيدا....

    اتمنى للقيصر ان يتوفق بارضاء باقي الاذواق فاقل ما يقال بأن هذا النوع من الاغاني لا يلبي ذائقتي
    أسيل و Omar1985 معجبان بهذا.

    اعتذر عن التواجد وأرجو عدم مخاطبتي لاغراض ادارية

    نزار قباني ....يصفعنا اضغط هنا


    مدونة أبجدية غاضبة


    سحقا لكل طائفي

    http://youtu.be/u3mKxmMguvw



    ((... ليس من الضروري أن يكون كلامي مقبولا....
    يكفي أن يبقى صادقا !!!....))




    وجهين والعملة وحدة!
    قلوبنا مع من يداس بين الرحى!

    احمد

  6. #6


    الصورة الرمزية Omar1985
     رقم العضوية : 2
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 5,220
     الجنس : Male
     الإقامة : جازان
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 868 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1505 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Omar1985 غير متصل


     

    افتراضي

    معك اخي كليب غريب !!


  7. #7

    إنّ إلى ربِّكَ الرُّجعَى.
    الصورة الرمزية أسيل
     رقم العضوية : 23337
     تاريخ التسجيل : Nov 2010
     المشاركات : 6,919
     الجنس : Female
     الدولة : Palestine
     إعجاب متلقى : 3805 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5161 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  أسيل غير متصل


     

    افتراضي

    منور المكان خيي مستقيل نزلت سهلاً ووطئت اهلاً
    سألتني مره شو جديد كاظم قلتلك لا اعرف

    من سنه واكثر وتتذكر نقدك للرسم بالكلمات
    قلت كاظم بح بح
    انتظر فقط جلجامش ويبدو ان الانتظار الطويل
    سيفقدنا التشوق واللهفه للعمل

    بالنسبه للكليب لم اراه ولا اظن اني ساراه
    نفس شعور خيي احمد يمكن عجزت متله هههههه

    يعطيك العافية

  8. #8

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    القيصر يعطي لمن يحبه ويتابعه ..
    وهناك الكثيرين ممن انتظروا الكليب هذا ومنتظرين باقي الكليبات

    هذا منتدى لدعم كاظم الساهر مو ضده

    صحيح ننتقد لكن بطريقة ألين شوية وفي كثير ممن انتقدوا وعرفوا اشلون


    هذا ردي على الردود

    ...

    بالنسبة للأخ مستقيل احب اكولك انه كان بعلمنا تصوير الكليب هذا وغيره من الكليبات وانتظرناه كثير يعني ما استخبى شي ..
    ورؤيتك للكليب كثير منا شافها وموافقك عليها :)

    بخصوص اللقاءات الاعلامية رفضنا أيضا :) وقامت البلبلة على هذا الموضوع قبل ووصلت للقيصر بعد
    وما اظن رح تتكرر الا اذا ظهر شي ثاني يأثر

    سلامي

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  9. #9

    ساهري

     رقم العضوية : 25902
     تاريخ التسجيل : Apr 2012
     المشاركات : 3
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 7 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  مستقيل! غير متصل


     

    افتراضي

    شكراً للجميع على ردودهم..

    بالنسبة للأخت عاشقة الساهر..

    إذا كان النقد غير متاح في هذا المنتدى أو كان الساهر أكبر من النقد فيتوجب عليكم أغلاق قسم النقد قبل كل شيء، عندها سيكون بوسعكم تكميم أفواه المنتقدين..

    /

    الشيء الوحيد الذي ينبيء بوجود كليب جديد أتذكر على صفحة كاظم الشخصية بالفيس بوك كان هنالك منشور بعنوان كليب جديد لكاظم، وكان المقطع قصيرا يتراوح مابين 5 إلى عشرة ثوان دون موسيقى، وأتذكر أن غالبية الفانز كان يظن أنه كليب لأغنية دلع النساء، ولكن كاظم آثر الصمت على الكلام، وفضّل أن يكون الكليب فاجعة وليس مفاجئة لجمهوره المتلهف لكل ماينتجه، وكأنه يستغل عشقهم له ليروج من خلالهم لصفقاته مع بعض الأسماء المقدّسة، ولسان حاله(الجمهور مضمون)، وهو صادق لأنهم مازلوا يتحفظون بالعهد القديم، كاظم الذي غنى أنا وليلى وإني خيرتك وأشكيك لمين، كاظم الذي رفض الغناء في أمريكا، كاظم الذي رفض أن يغني من الحان محمد عبده، كاظم الذي يغني من أجل الجمهور..

    لكن بربكم هل كاظم الأمس هو كاظم اليوم؟؟..

    لا وألف لا..

    يبدوا كاظم اليوم مختلف بالكلية عن كاظم الأمس وبدا الإنفصام جلي لايشوبه أي شيء..

    بالأمس كان عرابه الجمهور..واليوم عرابه الفلوس..

    هذا هو الفرق في نظري..

    وشكرا لكم


  10. #10

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    أخي مستقيل

    انا لست هنا من أفتح وأغلق .. أنا فقط كساهرية لي الحق فيما قلت كما لك الحق فيما قلت

    أظن أنني لم أتهجم فقط طلبت الليونة في النقد ، لانني أيضا أنتقد
    وبالنسبة لي كاظم أب تربيت معه ، لذلك نقدي لأبي يجب أن أضع له حدود

    ( وهذا رأيي ومشاعري وليش من حق أحد أن يتدخل أو يهزأ)

    غير هذا أنت تتكلم عن نفسك
    وليس عن كل جمهور القيصر

    انظر واذهب الى صفحات وسترى المئات والآلاف التي تحبه و تعلق على صوره وأعماله
    وستعرف آنذاك أن هذا الجمهور العظيم لازال عراب القيصر :)

    ودي

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •