النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة عدنان عطا

الموضوع: الحُب هذه الأيام .....

  1. #1

    مطعون من أعز الناس
    الصورة الرمزية عدنان عطا
     رقم العضوية : 22987
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 920
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : العراق ـ بغداد
     هواياتي : كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : مو حرام انة ماأفكر الة بيك
     إعجاب متلقى : 489 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  عدنان عطا غير متصل


     

    New الحُب هذه الأيام .....

    لا لن أحزن ياهاجرتي ............ لا لن أتنرفز وأثور


    اِن بعتيني وتزوجتي ............. يوماً اِنساناً ميسور


    لن أتفوه بتفاهاتٍ ............. عن ذاكَ الحُب المقبور


    لا لستُ ألومُ تصَرُفَكِ .............. كانَ تَصرُفَكِ معذور


    سَتَطيبُ معَ الوقتُ جُروحي ... وسَأنساكِ بعدَ شُهور


    كُنتُ لكِ كالكهف المُظلم ......... والأنَ خرجتي للنور


    فأنا بينَ الناسِ بِفَقري ........ وبِحَظي العاثر مشهور


    بالمالِ يَصيرُ المنبوذ ........... رَجُلاً مُحتَرماً وَوَقور


    فالحُبُ بِتلكَ الأيام ............. ذَهَبٌ وجَواهر وقُصور



    أســـير الهمس معجب بهذا .


  2. #2

    ضـياء من المعرفه
    الصورة الرمزية أســـير الهمس
     رقم العضوية : 24124
     تاريخ التسجيل : Feb 2011
     المشاركات : 9,046
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : السعوديه
     هواياتي : الخواطر
     اغنيتي المفضلة : كل الأغانى
     إعجاب متلقى : 7004 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 9098 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 22
     الحالة :  أســـير الهمس غير متصل


     

    افتراضي

    .



    يووووووه يا عدنان
    شو هالحلا
    شو هالدلال
    طالما إنك عارف كذا
    ليش للحين تحبها ؟
    ههه
    والله إنت بتجنن
    الفقير أخى الحبيب
    فقير العقل
    وعمر الفلوس ما ترفع نفوس
    ولا تكون مصدر للسعاده
    وللى باعك بيعه

    كن سعيداً ياطيب


    .



    لا إله إلا الله محمد رسول الله





  3. #3

    مطعون من أعز الناس
    الصورة الرمزية عدنان عطا
     رقم العضوية : 22987
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 920
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : العراق ـ بغداد
     هواياتي : كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : مو حرام انة ماأفكر الة بيك
     إعجاب متلقى : 489 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  عدنان عطا غير متصل


     

    افتراضي

    شكراً ياحبيب قلبي وأخي الغالي أسير

    على الرد اللطيف ... ولو اني زعلان

    لأن الردود معدومة تقريباً لكن بيكفيني

    ردك ياغالي فأنت علم في هذا المنتدى

    وقلم نادر وأخ أعتز باخوتهِ ...

    ويظهر أن اخوتنا الأعزاء في المنتدى ومع حبي لهم

    لايعذرون الغائب عنهم ويتسرعون بالحكم

    عليه ... ولايردون على مشاركته وموضوعهُ المنشور أبداً

    الا اذا قام بالرد اولا على مشاركاتهم

    تطبيقاً للمثل القائل :( هات وخذ ) واذا كان

    الرد على هذا الأساس فهو يعتبر مُجاملة فقط لاأكثر

    فارجو من الجميع ان يعذروا صراحتي ... أما عني فأنا

    بسبب ظروف خاصة أبتعدت وسأرد بأقرب فرصة على

    مشاركات الأخوة الأعضاء الأعزاء وليس غيابي تهرباً

    ولكن كما قلت بسبب ظروف الحياة القاسية ...

    مع حبي وأسفي العميق للجميع ...

    أخوكم المحب عدنان


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •