خاص موازين بالصور والفيديو- الشاب خالد يكشف لبصراحة عن تعاون مع كاظم الساهر... واكثر من 175 الف حضروا حفله

تغطية خاصة - بيروت :
تحديث الساعة 6.20 مساءً
كشف الشاب خالد منذ قليل لبصراحة انه يحضر لتعاون جديد مع القيصر كاظم الساهر ورفض الكشف عن التفاصيل.

كما ترحم على الفنانة وردة الجزائرية وقال "الى الملتقى معها" فاجابته مندوبة بصراحة "الله يطول بعمرك".

وعبّر الشاب خالد لبصراحة عن سعادته بالحفل ليلة امس فسألناه عن العدد الهائل مقارنة مع ال 80 الف الذين حضروا شاكيرا فاجاب "دائماً الشاب خالد عندو هالعدد وانا متعود على اعداد اكتر من 175 الف".

الساعة الواحدة ظهراً
جمهور غفير توجه إلى منصة السويسي، لحضور حفل ملك الراي الجزائري الشاب خالد، الذي أدى أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وسط جمهور بلغ 175 ألف متفرج، وهو يحمل العلمين المغربي والجزائري، بعد أن ربطهما إلى بعضهما، وكأنه يرمز إلى الروابط التي تجمع الشعبين الجزائري والمغربي.

وكان الشاب خالد، أكد في ندوة صحافية سبقت حفله الفني الساهر، أنه سيقدم لجمهور الرباط، مجموعة من الأغاني من ألبومه الجديد، وقال خالد الذي رزق أخيرا بابنته "جنة"، "أشكر إدارة المهرجان على اختياري للمرة الثانية لإحياء حفل في إطار فعاليات مهرجان موازين، وأتمنى أن أسعد الجمهور". ولم يفوت خالد الفرصة ليتمنى تحقيق الوحدة بين المغرب العربي، وفتح الحدود بين المغرب والجزائر.

واكد الشاب خالد انه لم يعرض عليه اي ديو مع فنان مصري ولفت الى انه جاهز لأي عرض. وعن اغنيات الراي قال انها "Package" من حيث الالحان والكلام والتوزيع لذلك انتشرت بكل انحاء العالم.

وكان لافتاً سؤال احدى الصحفيات اذا ما كان سيجمعه ديو مع السيدة فيروز فضحك كل الصحافيين المتواجدين واجابها "ما شي منو ابداً".

وعن جديده قال الشاب خالد احضر البوم جديد باللغة العربية ولكن طلبت مني شركة الانتاج اغنية باللغة الفرنسية فانا اقوم حالياً بتحضيرها وعندما تصبح جاهزة سيصدر الألبوم.


شاهدوا الصور والفيديو في المصدر

المصدر
Bisara7a - Online Entertainement Magazine