النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree2إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة School of love
  • 1 المشاركة بواسطة School of love

الموضوع: خالد المذكور: سلِّحوا الشعب السوري

  1. #1

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    Icon3 خالد المذكور: سلِّحوا الشعب السوري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




    طالب بجلسة خاصة لمناقشة مجزرة «الحولة».. وتجمع أمام السفارة السورية احتجاجا على المجازر



    خالد المذكور:
    سلِّحوا الشعب السوري





    هايف: فزعة قبلية لمناصرة الشعب ضد ممارسات النظام

    الحربش والطاحوس والصواغ يخصصون صناديق لتبرعات عنزة والعجمان والعوازم

    المطر: دعم المقاومة السورية ضد جزار الشام وعصاباته

    قوات بشار الأسد ترتكب مجزرة في «الحولة».. ومود يدين بشدة



    فيما احتشدت أعداد من المواطنين بينهم نواب أمام السفارة السورية مستنكرين ومنددين بالمجازر التي يتعرض لها الشعب السوري على أيدي نظامه، دعا رئيس لجنة استكمال أحكام الشريعة الاسلامية د.خالد المذكور الجمعيات الخيرية وأهل الخير من المواطنين والمقيمين الى تنظيم حملة لشراء أسلحة للشعب السوري للدفاع عن نفسه ضد المجازر البشعة التي يتعرض لها من قبل النظام الحاكم، كما طالب على حسابه في «تويتر» مجلس الأمة بعقد جلسة خاصة لمناقشة المجزرة البشعة التي وقعت في بلدة «الحولة» التابعة لمدينة حمص أمس الأول واتخاذ الاجراءات المناسبة حكوميا وشعبيا.

    وخلال التجمع أمام السفارة السورية، دعا النائب محمد هايف الى «فزعة» قبلية لمناصرة الشعب السوري، فيما أعلن النائب د.جمعان الحربش عن صندوقين للتبرعات أحدهما لأبناء دائرته والثاني لقبيلة عنزة، بينما دعا النائب خالد الطاحوس لذات الأمر بصندوقي تبرعات الأول لأبناء دائرته والثاني لأبناء قبيلة العجمان، وكذلك النائب فلاح الصواغ الذي أعلن عن صندوق تبرعات لأبناء دائرته وآخر لأبناء قبيلة العوازم.

    وكان النائب حمد المطر قد طالب الحكومة والبرلمان بدعم المقاومة السورية بعد ان تجلى الوجه القبيح لعصابات الأسد وجزار الشام، في ظل تخاذل المجتمع الدولي عن نصرة الشعب السوري.

    وفي الشأن السوري قتل 92 شخصا بينهم حوالي 32 طفلا الجمعة وحتى فجر السبت في قصف من القوات النظامية السورية في منطقة الحولة في محافظة حمص. حسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

    واوضح مدير المرصد رامي عبدالرحمن في اتصال مع وكالة فرانس برس ان «بلدتا تلدو الواقعة على طرف مدينة الحولة الجنوبي والطيبة الواقعة على الطرف الغربي، وهما البلدتان اللتان تركز عليهما القصف، تشهدان نزوحا جماعيا الى المناطق الداخلية في المدينة، خوفا من تجدد القصف او حصول هجوم».

    ووزع ناشطون اشرطة فيديو على مواقع الانترنت تظهر مشاهد مروعة لاطفال قتلى تغطي اجسادهم الدماء، بينما ترتفع من حولهم آيات التكبير واسئلة «اين انتم يا عرب؟ اين انتم يا مسلمون؟».

    واعتبر المرصد السوري في بيان ان «المجتمعين العربي والدولي شريكان للنظام السوري في مجزرة الحولة بسبب صمتهما عن المجازر التي ارتكبها النظام السوري وذهب ضحيتها العشرات من اطفال ونساء وشيوخ وشبان سوريين».

    ودعا المجلس الوطني السوري المعارض في بيان اصدره فجر امس مجلس الامن الدولي الى «عقد اجتماع فوري» بعد «مجزرة الحولة الشنيعة» التي حصلت «في ظل وجود المراقبين الدوليين».

    واورد المجلس من جهته حصيلة للقتلى تجاوزت المئة، مشيرا الى ان عائلات بكاملها قتلت «ذبحا» على ايدي «شبيحة النظام ومرتزقته»، وانه تم
    «تقييد ايدي اطفال قبل قتلهم»، واصفا الهجوم بـ«الهمجي».

    ودعا المجلس الى «تحديد مسؤولية الأمم المتحدة ازاء عمليات الابادة والتهجير القسري التي يقوم بها النظام في حق المدنيين العزل».

    كما شدد على مسؤولية المجتمع الدولي في اتخاذ «القرارات الواجبة لحماية الشعب السوري بما في ذلك تحت الفصل السابع (من ميثاق الامم المتحدة).

    من جهته اكد رئيس بعثة المراقبين الدوليين في سورية روبرت مود السبت مقتل 92 شخصا بينهم 32 طفلا دون سن العاشرة في مدينة الحولة في محافظة حمص بوسط البلاد.

    وقال مود «هذا الصباح، ذهب المراقبون العسكريون والمدنيون الى الحولة واحصوا اكثر من 32 طفلا تحت سن العاشرة وستين بالغا مقتولين».
    وحذر مود من أن من يستخدم العنف في سورية قد يقود البلاد إلى حرب أهلية.

    من جهتهم أدان المراقبون الدوليون بأشد العبارات المأساة الوحشية.





    ياسمينة الشام معجب بهذا .


  2. #2

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي



    استنكر عدد من النواب المجزرة التي طالت الشعب السوري، إذ قال النائب أسامة الشاهين: "مجزرة نحر عشرات الأطفال وأمهاتهم بالسكاكين، لا تدع مجال لتردد حكوماتنا، والاكتفاء بسحب السفراء ليس كافيا، يجب الاعتراف بالمجلس الوطني السوري كممثل شرعي، والانتقال فورا لتسليح الجيش الحر، حماية للأبرياء وإيقاف لمأساة القرن الحادي والعشرين".



    من جهته ناشد النائب د.وليد الطبطبائي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الاسراع فورا لنصرة الشعب السوري والسعي لفرض حظر جوي ومنطقة آمنة وإمدادهم بالسلاح ليدافعوا عن انفسهم.


    ياسمينة الشام معجب بهذا .


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •