صفحة 1 من 76 1 2 3 11 51 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 754
Like Tree522إعجاب

الموضوع: فشة خلق ( syrian & Iraq ( revolution

  1. #1

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1980 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    Icon8 فشة خلق ( syrian & Iraq ( revolution

    مدونة خاصة بالأحرار ضد الطاغية و المجرم بشار
    للتعبير عن مشاعرهم و التنفيس عن غضبهم بكل حرية

    الحظر مصير كل مسيء للثورة السورية
    اللهم انصر اخوتنا على الروافض و المجوس


    نبدأ مع هذا العمل
    التعديل الأخير تم بواسطة Amer waleed ; 05-11-2013 الساعة 07:37 PM

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  2. #2

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1980 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    :)

    بصراحة عنوان الموضوع شوي غريب
    أنا مستغرب ليش هيك سميته !

    فشة خلق يعني واحد معصب و بده يشفي غليله أو يبرد قلبه

    واضحه الآن ..؟!



    طيب خدو هي لكان..




    ساعة الصفر قربت و يا ويل ويله بشار

    سلامي لكل محبي الراب :)
    School of love و شاعره القطرين معجبان بهذا.

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  3. #3

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    كلنا معاك اخي عامر ... ارواحنا فداء للثوره السوريه .... الله واكبر الله اكبر


    استمر واحنا معك...
    (:
    Amer waleed و ياسمينة الشام معجبان بهذا.


  4. #4

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي


  5. #5

    ○قائدنا للأبد سيدنا محمد○
    الصورة الرمزية ياسمينة الشام
     رقم العضوية : 23156
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 369
     الجنس : Female
     الدولة : Algeria
     إعجاب متلقى : 364 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 410 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  ياسمينة الشام غير متصل


     

    Icon8



    آآآآآآآخر ايامكم ياكلاااااب

    اعملوا وكتروااا وكلوا بحساب



    حلوة فكرتك عامر وبليييز حطلها قوانين مفصلة ع قياسنا^_*








    هز كفك قول الله ... يلعن روحك يا نصر الله ..







  6. #6

    نطرت مواعيد الأرض
    الصورة الرمزية ايزادورا
     رقم العضوية : 25310
     تاريخ التسجيل : Sep 2011
     المشاركات : 367
     الجنس : Female
     الدولة : Turkey
     الإقامة : مكان ما
     هواياتي : . . .
     اغنيتي المفضلة : مرت على بالي
     إعجاب متلقى : 337 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 147 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  ايزادورا غير متصل


     

    افتراضي

    - حَبيت الفِكرة ،، و متابِعه عَن قرب ..
    بُورِكت يَ عامِر ..،

    سأقتلك .. سأغرس أظافري بقلبك ، صبراً !

  7. #7

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    لبنانية شيعية لحسن نصرالله لماذا ترسل شبابنا الى سوريا

    https://www.youtube.com/watch?featur...&v=PSVZhA8cBTE
    خـطّـاب و Amer waleed معجبان بهذا.


  8. #8

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    بطل حلبي يضرب مذيع القناة السورية بالحذاء وعالهواء




    لازم ينضرب كل مساند لبشار وحزب اللات بالحذاء على راسه مثل ماعمله الشاب الحر.


  9. #9

    و يمنحني ثغرها موعدا . .
    الصورة الرمزية خـطّـاب
     رقم العضوية : 23364
     تاريخ التسجيل : Nov 2010
     المشاركات : 1,718
     الإقامة : الرياض
     هواياتي : أهواك
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 709 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1586 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  خـطّـاب غير متصل


     

    افتراضي

    جميلة فكرة المدونة ..
    بما إن العالم السياسي صار تحت الوصاية .. خلوا هذي المدونة وطن بديل إلى أن ترفع الوصاية :)
    و خلونا نستمر في المشاركة في هذي المدونة و كأنها هي القسم السياسي المؤقت ..

    :

    على طاري الشاب الحلبي اللي ضرب مراسل التلفزيون السوري الرسمي بالجزمة ..
    هذي الحكاية مع فيصل القاسم ..

    برنامج الإتجاه المعاكس ... مع الدكتور فيصل قاسم

    لماذا قام الشاب الحلبي بضرب المذيع بالشحاطة ... ألم يكن من الأفضل أن يضربه بالصرماية ... يتسائل أحدهم

    عندما تم ضرب المذيع : قام المصور بشتم الشاب ... هل هذا يدل على ان المصور مشتهي ياكل ضربة شحاطة .كمان .. يتسائل معارض

    بما أن منتظر الزيدي هو أول من استعمل الحذاء في ضرب بوش الإبن ... أليس من المتوقع أن يكون الشاب الحلبي ينتمي للطائفة الزيدية و هي إحدى فروع القاعدة ... يتسائل مراقب

    يمكنكم التصويت على سؤال الحلقة :

    هل أنت مؤيد للمثل القائل : حذاء في الرجل خير من شريف شحاطة ؟؟؟؟

    برنامج الإتجاه المعاكس يأتيكم في الأوقات التالية .... :))))




  10. #10

    ○قائدنا للأبد سيدنا محمد○
    الصورة الرمزية ياسمينة الشام
     رقم العضوية : 23156
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 369
     الجنس : Female
     الدولة : Algeria
     إعجاب متلقى : 364 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 410 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  ياسمينة الشام غير متصل


     

    Icon7 ياااااااااااااالله



    الله ينصركم

    الله يحفظكم

    الله يحميكم

    الله يثبت اقدامكم

    الله يشفي أغلالكم

    الله اكبر على مين عاداكم

    <<<<<<<<<<<<<<<<<< بمنااسبة الفيديوو من جبل الزاوية فتذكرت انقل موااافقة الاداالبة على حل مشكلة المخطوفين اللبنانيين مع حسن نصي اللات والعنزة حبية :))))))) بانتظاااارك الاداالبة ع احر من الجمــر ^___^
    خـطّـاب و Amer waleed و School of love معجبون بهذا.








    هز كفك قول الله ... يلعن روحك يا نصر الله ..







صفحة 1 من 76 1 2 3 11 51 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •