النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree10إعجاب
  • 2 المشاركة بواسطة روشة الساهرة
  • 2 المشاركة بواسطة روشة الساهرة
  • 2 المشاركة بواسطة روشة الساهرة
  • 2 المشاركة بواسطة روشة الساهرة
  • 2 المشاركة بواسطة روشة الساهرة

الموضوع: ( تغطية صحفية ) عن برنامج The Voice

  1. #1

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي ( تغطية صحفية ) عن برنامج The Voice

    السلام عليكم





    حماسة شيرين وصابر قابلتها برودة كاظم وتعبه

    17-07-2012 نواعم | تعليقات

    كشفت مجموعة mbc الإعلاميّة النقاب عن النسخة العربية الأولى من برنامج The Voice - أحلى صوت، في مؤتمرٍ صحافيّ أقامته في استديوهاتها في بيروت، حيث تعرّف أهل الصحافة والإعلام عن كثب إلى مقدّم البرنامج، الممثل المصري محمد كريم وأعضاء لجنة التدريبات الفنانين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، وقد سُجّل غيابٌ بارز لعاصي الحلاني الذي أطلّ على الحاضرين بكلمة مسجّلة عُرضت عبر شاشةٍ عملاقة.

    افتتح صابر الرباعي المؤتمر بمقطع من أغنية "عاللّي جرى" ليلتفت بعدها المدرّبون كاظم، شيرين وصابر إلى الصحافة، وكان لافتاً عندما أدارت شيرين ظهرها للحاضرين خلال عرض التقرير الخاص بالتعريف عن البرنامج، إلّا أنّ السيد مازن حايك توجّه إليها بالحديث طالباً منها أن تلتفت إليهم.

    شرح حايك عن فكرة البرنامج وكيفية تسويقه ودخوله العالم العربيّ ليكون علامة فارقة بين برامج الهواة على الساحة العربيّة والإقليميّة إذ إنّه يعتمد بشكل أساسي على الصوت قبل الشكل والكاريزما على المسرح، فيما عقّبت شيرين مشيرةً إلى أنّ واجبها كمدرّبة هو الاعتناء بالموهبة على صعيدي الشكل والصوت لتصبح مؤهلة لتكون نجماً.

    المؤتمر كاد يدخل الروتين لولا حركات شيرين التي أضفت روحاً مرحة على المؤتمر الذي ختمته بطريقة لا تليق بها ولا تليق بالحاضرين إذ رفضت الإجابة عن سؤال الزميلة فدوى الرفاعي، الذي أشارت فيه إلى خبر طلاقها الذي انتشر قبل بضعة أيّام من انطلاق البرنامج، فقالت لها: "بما أنك يا مدام فدوى لا تتكلّمين معي إلاّ عن السلبيات، فأنا مش رح جاوبك"، متجاهلةً الجزء الثاني من السؤال الذي طرحته وقرّرت أن تنتفض، لتُحيّي "الجمهور" وتغادر المسرح لولا إصرار مازن حايك، ممثل مجموعة mbc على بقائها لالتقاط صور جماعيّة.

    صابر الرباعي كان في قمّة الانسجام مع شيرين، فيما بدا كاظم بارداً في ردود فعله، وقد برّر ذلك بأنّه متعب إذ وصل إلى الاستديو منذ الساعة الواحدة والنصف ظهراً وكان يخضع كما زملاؤه لتمارين على format البرنامج، إلا أنّ ذلك لم يمنعه من الرد على العديد من الأسئلة التي تمحورت حول خبرته الأكاديمية والفنية التي سيُسخّرها في البرنامج.

    كاظم بدا متوتراً ومنزعجاً طيلة الوقت، وقد أشار إلى أنّه تردّد كثيراً قبل المشاركة في البرنامج، إذ إنّ الموضوع صعب فهم لم يسمعوا أصوات المشتركين وقد اختارهم الموزّع الموسيقيّ جان ماري رياشي.

    وعندما سئل حايك عن اختيار شركة سوني للفنانة هيفا وهبي لتقديم البرنامج، أجاب بانزعاج "لا تعليق"، وقد أشار إلى أنّه اختار مقدّم البرنامج المصري محمد كريم في اللحظة الأخيرة، وقد وقّع العقد يوم أمس ووصل إلى بيروت قبل ساعات من المؤتمر

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  2. #2

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    تغطية خاصة بالصور- لمَ هدّدت شيرين عبد الوهاب بالانسحاب ولم غاب عاصي الحلاني عن مؤتمر (ذا فويس) في بيروت؟




    امين رحيم - بيروت : عقدت محطة ال-MBC مؤتمراً صحفياً خاصاً بإطلاق برنامج الغناء العالمي "The Voice" بصيغته العربية "أحلى صوت" وذلك في استديوهاتها في ذوق مصبح للإعلان عن أسماء المدرّبين من النجوم وذلك بحضور المتحدث الرسمي بإسم ال-MBC الأستاذ مازن الحايك وبحضور المدربين وهم مع حفظ الالقاب:
    كاظم الساهر شيرين عبد الوهاب ، صابر الرباعي عاصي الحلاني الذي غاب عن هذا المؤتمر بسبب تواجده في موناكو ، ولكنه حل ضيفاً لمدة ١٥ دقيقة عبر ريبورتاج مصور شاكراً فيه ال-MBC على هذا البرنامج وعلى إختياره ، ووعد الجميع برنامج فريد من نوعه في العالم العربي .

    وبعد عاصي كان هناك تقرير عرّف الحضور على هذا البرنامج بنسخته الأميركية والفرنسية والهولندية والأسترالية والبريطانية .

    وتحدث مازن الحايك للصحافة عن هذا البرنامج واصفاً إياه بأنه من أضخم الإنتاجات العالمية التي تنّفذ الأن في العالم العربي بطريقةٍ محترفة جداً . ورحّب من جديد بالمدربين وشدد على أن وجودهم سيضيف الكثير للبرنامج وللمشتركين، مشيراً إلى أن اللذة في التنافس ستكون العامل الأساسي في هذا البرنامج مشدداً على عدم وجود "لجنة تحكيم" بل على وجود مدربين ممثلين بالنجوم الأربعة ، يختار كل واحد منهم عدد من المشتركين إستناداً على صوته فقط وليس مظهره ، وسيرافق كل مدرب مجموعته للنهائيات . وأعلن عن مقدّم البرنامج وهو الممثل المصري محمد كريم ، وسيبدأ عرضه في النصف الأول من أيلول !

    -ولمن لم يشاهد النسخة الاجنبية من البرنامج ، فان "The Voice" مقسّم إلى ثلاثة مراحل .
    - المرحلة الأولى تتمثل في الإختبارات العمياء، إذ يقوم المدربون بإختيار المتسابقين عن طريق سماع صوتهم فقط . وإذا إختار أكثر من فنان نفس المتسابق ، فعلى هذا الأخير إختيار المدرب الذي يقتنع به أكثر .

    - المرحلة الثانية وهي جولة التحدّي ، اذ يختار كل مدرب إثنين من فريقه لتأدية نفس الأغنية وعليه في أخر الحلقة إختيار متسابق واحد لينتقل إلى المرحلة الثالثة .

    - أما المرحلة الثالثة وهي جولة التحدي الختامية وألتي ستبث مباشرةً ، فتتمثل في تنافس من تبقّى من مشتركين ضد بعضهم على الهواء مباشرةً تاركين حق ألإختيار للمشاهدين وذلك من خلال التصويت .

    - ملاحظات bisara7a :
    تأخر عقد المؤتمر لساعة كاملة .
    غاب عن هذا المؤتمر المدير العام للقنوات في مجموعة MBC علي جابر .
    غياب عاصي الحلاني ليس مبّرراً فكان من الممكن تأجيل المؤتمر الذي عقد في بيروت الى حين يتمكن عاصي من الحضور سيما وانه اللبناني الوحيد المشارك في هذا البرنامج بعدما كان اسم وائل كفوري مطروح بقوة الا انه وقع الاختيار على عاصي في اللحظات الاخيرة.
    أطّل علينا مقدم البرنامج (الذي تم إختياره في أخر اللحظات حسبما أعلن الحايك ) الممثل المصري محمد كريم بابتسامته الجميلة شاكراً الصحافة على دعمها منذ الأن . وهنا نسأل لماذا لم يتم إختيار شابة لترافق محمد على غرار "Arab Idol" و-"Arabs Got talent " مع العلم ان اسم ملكة جمال لبنان السابقة نادين ولسون نجيم كان مطروحاً بقوة وهذه المرة الثانية التي تستبعد فيها نادين في اللحظة الاخيرة بعد برنامج “Arab Idol” حين تمّ الاعتذار منها عشية اطلاق البرنامج وتمّ استبدالها بأنابيلا هلال التي نزلت بالباراشوت على البرنامج.

    عندما سئل الحايك عن استبعاد الفنانة هيفاء وهبي بعدما تداول اسمها كمقدمة للبرنامج ، أجاب " لا تعليق ".

    كان لافتاً التناغم بين صابر وشيرين فيما ظل كاظم الساهر محافظاً على رصانته أمام الصحافة .

    شدّد المدربون على أن اختيارهم سيتم فقط حسب صوت المشترك ولن يتأثر المدربون بشكل المشتركين أو جنسياتهم .

    كان واضحاً عدم إرتياح كاظم طيلة المؤتمر ، وأعاد كاظم هذا الإرتباك إلى كونه بعيداً عن الصحافة وعدسات الكاميرا منذ مدّة مشيراً إلى أن هذا البرنامج سيكون تحدياً له أيضاً .

    بدا واضحاً الحزن والتعب على وجه الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل كبير ولكنها استطاعت وبفضل ضحكتها الناعمة أن تبعد الأنظار عن حزنها ،إلى حين إنفجر سكون الأسئلة بسؤال عن طلاقها مؤخراً من زوجها طرحته الزميلة مديرة التحرير في مجلّة "نادين" فدوى رفاعي، حينها أجابت شيرين غاضبة : " بما انك يا مدام فدوى دايماً ما بتتكلميش إلا عن السلبيات إلي تخصني ، فأنا مش حجوبك ! " ووقفت شاكرةً الصحافة وانسحبت إلى أن اوقفها صابر الرباعي طالباً منها العودة لأخذ الصورة التذكارية ...

    مبروك للمحطة العربية الاولى mbc هذا البرنامج العالمي ونحن كلنا ثقة انها ستنفّذه على أكمل وجه وستعطي صورة جميلة عن المواهب العربية الا اننا قلقون بعض الشيء بسبب المدربين الذين نتحفّظ على بعضهم وعلى ثقافاتهم الموسيقية وعلى جوّهم الشبابي وشخصيتهم القريبة من المشتركين, الا ان الايام القادمة ستكشف للجمهور عن كل شيء فلا يعتقد فنانونا ان هذا البرنامج سيؤمن لهم شهرة اوسع على غرار برنامجي Arab’s got Talent و Arab Idol ، لان المشاركة في هذا البرنامج سيف ذو حدّين وقد "يتبهدل" نجومنا اكثر من المشتركين ان اظهروا عن جهل فنّي او عدم ثقافة فنية وان اساءوا التدريب او لاي سبب آخر، فالجمهور والمثقفون فنياً في جميع انحاء الوطن العربي والصحافة العربية لن يرحموهم بل سيكونون لهم بالمرصاد وهم امام اختبار قد لا يقّل أخمية من اختبار المشتركين.

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  3. #3

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    رغم غياب عاصي الحلاني شيرين وصابر وكاظم يطلقون The Voice



    بتأخير ساعة عن الموعد المقرر لإطلاق برنامج The Voice في استوديوهات أم بي سي في لبنان، حضر الفنانون كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين يرافقهم المتحدث باسم المجموعة مازن حايك الذي اعتذر عن التأخير مؤكداً أن السبب يعود إلى خطأ تقني في الفندق الذي ينزل فيه الزملاء القادمون من مختلف البلدان العربية للمشاركة في المؤتمر, ما أدى إلى تأخرهم عن موعد المؤتمر.


    في البداية، عرض مقطع دعائي للبرنامج بنسخته الإنكليزية، لأن تصوير البرنامج العربي لم يبدأ بعد، حيث أكد حايك أن الستوديو الذي سيصوّر فيه البرنامج والذي عقد فيه المؤتمر، انتهى تصميمه قبل دقائق من عقد المؤتمر.
    حايك قال إن البرنامج سيعرض خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، وقال إن الفنانين الأربعة عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين وكاظم الساهر، لن يكونوا لجنة حكم في البرنامج، بل سيكونوا مدربين، لهواة يختارونهم بعد أن يستمعون إلى أصواتهم دون أن يشاهدوا وجوههم، حيث يضغط الفنان على الزر للإعلان عن رغبته في تدريب الهاوي، وفي حال اختار أكثر من فنان الهاوي نفسه، يكون على هذا الأخير أن يقرر أي فنان يريد الانضواء تحت فريقه، لتكون الكلمة الحاسمة في النهاية للجمهور، الذي سيصوّت أي موهبة تستحق الوصول إلى النهاية، بعد أن تكون قد خضعت لتدريب على يد الفنانين الذين سينقلون إلى الهواة الجديد عصارة تجاربهم مع الفن.

    *لماذا غاب عاصي؟
    غياب الفنان عاصي الحلاني عن المؤتمر لم يثر التساؤلات، إذ استبق القيمون على المحطة أي سؤال، وعرضوا رسالة صوتية مسجلة من عاصي الذي اعتذر عن عدم حضور المؤتمر، لوجوده في مونتي كارلو، ليحيي حفلاً كان مقرراً قبل التعاقد مع البرنامج والاتفاق على موعد المؤتمر.
    وأعرب عاصي عن سعادته بانضمامه إلى البرنامج الذي يعتبر واحداً من أهم البرامج الموجودة في الغرب، وقال إن التنافس بينه وبين زملائه سيكون على تدريب المواهب وإخراج أفضل ما لديهم، وليس على التنافس فيما بينهم لخطف الأضواء.
    تساؤلات الصحافيين أجمعت بمعظمها على أنّ برنامج جديد لاكتشاف المواهب لن يضيف سوى أصوات جديدة إلى الساحة الفنية، يخفت بريقها بمجرد انتهاء البرنامج، لأنها لا تجد أي شركة إنتاج تدعمها في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي تعاني منها الشركات.
    الفنان كاظم الساهر أشار إلى أن البرنامج يقدّم فرصة ذهبية للمواهب عليها استثمارها لتتمكن من الوصول إلى النجومية.

    *كاظم: هكذا خبأت نوتاتي في الحرب
    وقال إنه فنان نشأ في الحرب ولم يجد شركة إنتاج تهتم بموهبته، وتحدث عن الفترة التي أطلق فيها أغنية "مدرسة الحب"، حيث كانت القذائف الأميركية تنهال على منطقته، وروى كيف كان ينام في غرفة ويخبىء نوتاته في غرفة ثانية، حتى إذا ما أصابت إحدى الغرفتين قذيفة يبقى فنّه حياً، وقال إنه لم يجد من يدعمه في بدايته وأنه كان يحاول الوصول باستمرار وفي خضم الظروف الصعبة تمكن من الوصول.
    أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقالت إنها لم تكن تحظ بأي دعم، وكان إنتاجها يقف على مزاجية المنتجين، وقالت إنه امام المواهب اليوم فرصة ذهبية لأن البرنامج يقدم لهم دعماً مجانياً.
    وعن المفاوضات التي تلت موافقة الفنانين على البرنامج، قال صابر ممازحاً إن كلمة مفاوضات تشبه الحرب أكثر مما تشبه برنامجاً تلفزيونياً، ورفض الإجابة عن الثمن الذي تقاضاه لقاء مشاركته فيه، وقال إن الأهم كان فكرة البرنامج المميزة التي جعلت من العرض أمراً مغرياً.


    من جهتها، أوضحت شيرين أنها كانت أوّل من تحدّثت معها قناة أم بي سي عن البرنامج اثناء حلولها ضيفة في برنامج "أراب أيدول"، حيث علمت أن المحطة تخبىء لها شيئاً مهماً، لكنها لم تعرف ماهيته إلا بعد فترة.
    وقالت إن المبلغ الذي حصلت عليه من المحطة لم يكن كبيراً لدرجة تحمّل عناء التصوير ثلاثة أشهر، وأكدت أنها قبلت التحدي لأنها أرادت أن تخوض تجربة جديدة، تشارك فيها بصناعة النجوم الجدد.
    أما كاظم، فقال إنه وجد في البرنامج فرصة للخروج من الضغط الذي يعيش فيه، بعد أن سجن نفسه طوال سنوات لم يكن يخرج فيها إلى الشارع، وكان شغله الشاغل فنه وموسيقاه.
    وأكد أنّه كان حريصاً بصورة مستمرة على الابتعاد عن الأضواء، وأنه مقل في الحديث إلى الصحافة لدرجة الهروب من أي لقاء صحفي، ووصف مهمته المقبلة بالمهمة الصعبة والتحدي الكبير.

    *هيفا حاضرة في المؤتمر:
    ورفض الإجابة عن صحّة ما يقال إنّ شركة "سوني" حاولت فرض الفنانة هيفاء وهبي على البرنامج، وأنّ المحطة رفضت هذا الأمر بقوله "لا تعليق".
    وعمّا إذا كان البرنامج سينجح في إيصال موهبة تتمتع بصوت جميل دون أي اعتبار للجمال الخارجي، قال صابر إنّ مهمتهم في البرنامج ستكون إسداء النصائح وتدريب المشتركين، وإفادتهم من الخبرة التي اكتسبوها طوال تجربتهم المهنية، وقال إنّ النصيحة قد تصل إلى حد التدخل في الشكل الخارجي من ناحية طلب أخصائيي تنحيف في حال كان يعاني الهاوي من مشكلة وزن زائد.

    كاظم خالف صابر الرأي، واعتبر أن مسألة الوزن تدخل ضمن الحرية الشخصية، ما دفع بشيرين إلى التدخل للتأكيد أن كاظم هو أكثر فنان يمارس الرياضة، فأجابها بالقول إنّ هذا أمر شخصي لن يتدخل فيه مع المشتركين لأن ثمة فنانين من أصحاب الأوزان الزائدة ويتمعون بأصوات جميلة، فرد صابر إن التدخل سيكون في حال كان الوزن يؤثر على الصوت، فرد كاظم بالقول إن بافاروتي كان من أصحاب الأوزان الثقيلة ومن أجمل الأصوات.

    *شيرين في حضن صابر
    طوال المؤتمر كان صابر وشيرين يتبادلان المزاح، وقد أعربت شيرين عن سعادتها بالدلال الذي تحظى به من زملائها الأربعة، وخصوصاً من كاظم الذي كانت تلتقيه للمرة الأولى، وكان الانسجام بارزاً بينها وبين صابر الذي نهض من مقعده لمعانقتها، في تهنئة لها على تعليق طريف أدلت به

    وفي سؤال عما إذا كان الجو المرح الذي يضفيه صابر وشيرين مقابل الجو الرصين لكاظم هو نوع من توزيع الأدوار، أكد كاظم أنه ليس ممثلاً ليلعب دوراً مرسوماً، وأنه وزملاءه يظهرون على طبيعتهم، واعتذر عن ارتباكه في المؤتمر، وهو ارتباك شعر به هو ولم يلاحظه أي من الموجودين إذ بدا الأكثر طلاقة.

    شيرين أكدت أنّ كاظم في البروفات يبدو مرحاً، في حين أن المؤتمر فرض عليه وزملائه نوعاً من الرصانة.
    يبقى أن نذكر أن التصوير سينطلق غداً، حيث اختارت لجنة متخصصة أصواتاً جميلة من مختلف أنحاء العالم العربي، بعضها من المحترفين، الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى الشهرة، حيث سيستمر التصوير ثلاثة أشهر، وسيعرض بعد عيد الفطر في موعد تحدده قناة ام بي سي لاحقاً.



    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  4. #4

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    شيرين : كاظم "بيدلع حلو أوي"، وشيرين انتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها لكاظم الساهر !



    أقامت "أم. بي. سي" مساء أمس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامج "ذا فويس" الذي سينطلق بعد رمضان بحضور النجوم المشاركين في البرنامج الذين سيقومون بدور المدرّبين وليس لجنة التحكيم وهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني الذي غاب عن المؤتمر بسبب ارتباطه بحفلة واكتفى بتسجيل كلمة عرضت خلال المؤتمر.

    لم يخرج اللقاء عن محاولة التسويق للبرنامج كعادة المحطة السعودية التي تحاول الترويج بأنّها تبحث عن المواهب في حين أنّ البرنامج في مجمله لا يخرج عن كونه ربحياً تجارياً لن يقدم ولا يؤخر في مسيرة الفن العربي. ورغم ادعاءات النجوم الحاضرين بأنّ المبلغ الذي تقاضوه ليس مغرياً بما يكفي، وأنّهم تطوّعوا لاكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة على حد تعبير شيرين، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطلي على المشاهد ولا على الصحافة.

    افتتح المؤتمر مدير التسويق في المحطة مازن حايك الذي أفسح المجال لأسئلة الصحافة الموجّهة إلى النجوم. كان واضحاً ارتباك كاظم الساهر الذي قال إنّ تصريحه "أم. بي. سي" ومدير أعماله أيضاً. إذ قال إنّه يشعر بالارتباك والتوتر لأنّه اعتاد على البقاء بعيداً عن الظهور الإعلامي وبات يخشى السير في الشارع ولا يقود سيارة لأنّه يعيش عزلة منذ فترة، متفرغاً لوضع الألحان والاهتمام بالموسيقى، معتبراً أنّ مشاركته في البرنامج أمر صعب جداً.

    أما شيرين عبد الوهاب التي فاجأت الوسط الصحافي منذ أيام بإعلان طلاقها من زوجها الملحّن محمد مصطفى، فقد بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وكانت بحاجة إلى الكثير من اللياقة في التصرف. أول ملاحظة على المطربة المصرية أنّها كانت تتصرف بـ "ولدنة". وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك كلمته. كما كانت تستخدم عبارات غير مقبولة في الرد على أسئلة الصحافيين. مثلاً ردت على سؤال عن كيفية استعدادها للبرنامج بالقول "ها نعمل بلاوي زرقا" و"أنا هصدمك خالص". كما أنّها لم تكفّ عن ملاطفة "قيصر الغناء". إذ أكّدت أنّه خلال التدريبات، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة. حتى إنّ إحدى الصحافيات قالت لشيرين: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر". وعندما قالت لها صحافية أخرى بأنّ مشاركتهم في البرنامج تعود ربما إلى قلّة حفلاتهم وعدم ارتباطهم بأي مشاريع فنية، ردت بطريقة سوقية "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها"، ما أثار استغراب الصحافة اللبنانية.

    أيضاً، فسّر كثيرون كلام شيرين بأنّ بعض الفنانين خسروا شعبيتهم بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم في برامج الهواة، بأنّها تقصد الفنانة أحلام التي شاركت في برنامج "أراب آيدول".

    أمّا التصرف الذي أثار استياء الكثير من الصحافيين فهو رد شيرين على الصحافية فدوى الرفاعي التي سألتها عن خبر طلاقها. أجابت صاحبة "آه يا ليل" بطريقة غير مهذبة، معلنةً أنّها تريد الانصراف وإنهاء المؤتمر في حين أنّه كان بإمكانها رفض التعليق. تصرف شيرين المفاجىء أصاب كاظم وصابر بالدهشة التي بدت واضحة على ملامحهما، فيما طلب منها مازن حايك البقاء قليلاً لالتقاط صورة جماعية.

    الفنان التونسي صابر الرباعي بدا خلال المؤتمر مرتاحاً ومرحاً، رد على أسئلة الصحافة بخفة ظل وابتسامة دائمة لم تفارقه وظهر بصورة جديدة على المشاهد.

    أما مدير التسويق مازن حايك فقد رفض الرد على سؤال حول ما أشيع عن رفضه أن تقدم هيفا وهبي البرنامج، مكتفياً بعدم التعليق، ومصرّحاً بأنّه تم الاتفاق مع الممثل المصري محمد كريم.

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  5. #5

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي


    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  6. #6

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    عوآآآآآفي ي غلاتي

    مشكووووووووره وتسلم الايادي ي قمري





  7. #7

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •