صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
Like Tree1إعجاب

الموضوع: الفيغارو الفرنسية

  1. #1

    لم القــــى كلمة تعادلها
    الصورة الرمزية احبكِ
     رقم العضوية : 8001
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,551
     الجنس : Male
     الدولة : Lebanon
     الإقامة : لبنان الكرامة والشعب العنيد
     هواياتي : حبــــــــ لها ــــــــــــي
     اغنيتي المفضلة : هـــــ حبيبي ـــــــا
     إعجاب متلقى : 1045 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 558 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبكِ غير متصل


     

    افتراضي الفيغارو الفرنسية




    أكد مراسل صحيفة «الفيغارو» الفرنسية الذي دخل حلب برفقة إرهابيين قادماً من تركيا أن المعارك كانت ضارية بين الجيش السوري ومسلحو ميليشيا الحر وأن عدداً كبيراً من قادة ما يسمى كتائب الجيش الحر قتلوا.
    وقال الصحفي في مقال نشر أمس إن الإرهابيين كانوا يتوقعوا مواجهة جيش منهار جسدياً ومعنوياً إلا أنهم فوجئوا بجيش قوي جداً وصلب ويملك قوة نارية استثنائية وتصميماً على اجتثاثهم، أي الإرهابيين، أينما وجدوا.
    وأكد الصحفي أدريان جولمس وهو مظلي سابق وموجود داخل حي صلاح الدين أن الجيش السوري بدأ حملته التطهيرية فجر السبت الماضي وبدأ بقصف الحي بشكل مدروس ومهني للغاية قبل أن يقتحم بقوات المشاة.
    وأضافت «الفيغارو» أنه قرابة الساعة 11 من صباح أول من أمس السبت بدأت سيارات دفع رباعي تصل إلى المقر الرسمي لقيادة الإرهابيين (مدرسة سابقاً) الموجود داخل حي الصاخور وبداخلها مقاتلون يذرفون الدموع قبل أن يفرغوا جثث قادتهم الذين قتلوا في معارك الفجر.
    ونقلت الصحيفة عن أحد المقاتلين قوله: لم نكن نعرف من أين بدأ الهجوم علينا ولم يتسن لنا رؤية أي عنصر من عناصر الجيش العربي السوري، سقط علينا وابل من الرصاص من الأرض ومن السماء.
    وأضافت: إن الإرهابيين فوجئوا بقوة الجيش ومعنوياته العالية وتصميمه على اجتثاث الإرهاب وخاصة أن الإرهابيين كانوا يتوقعون مواجهة جيش منهار جسدياً ومعنوياً إلا أن عنصري المفاجأة والقوة باتتا الآن بيد الجيش السوري الذي يملك زمام المبادرة. وقالت الصحيفة الفرنسية: إن الإرهابيين نجحوا في التمركز في بعض المناطق إلا أنهم أخفقوا في إقناع الشارع الحلبي بأفعالهم، الأمر الذي منع عنهم أحياء حلب الغربية والشمالية وبقوا في أحياء محددة يمارسون حرب عصابات وينتقلون من مبنى لآخر.
    وفي موضوع متصل انطبق المثل القائل: «حسابات الحقل لم تأت على حسابات البيدر» على مراسل قناة «الجزيرة» القطرية في تركيا عمر خشرم الذي دخل إلى حلب متسللاً عبر الأراضي التركية فأصيب بجروح أثناء تغطيته المعارك بين القوات الحكومية والإرهابيين في مدينة حلب.
    وذكرت قناة «الجزيرة» أن خشرم يتلقى العلاج في مستشفى داخل الأراضي التركية حيث يتم استخراج شظايا من جسمه.
    يشار إلى أن قرابة عشرة صحفيين عرب وأجانب موجودون في حلب ودخلوا إليها برفقة إرهابيين من تركيا.

    احياناً يكون الرحيل هو الحل

  2. #2

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1979 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    ذكرت الفيغاروا و ذكرت ما بعرف شو

    وقالت الصحيفة الفرنسية: إن الإرهابيين نجحوا ...
    أولاً وصف الارهابيين من تأليفكم

    ثانياً يا ليت تعطينا رابط الصحيفة لنطلع على المقال بأنفسنا و نتأكد من هذا الكلام
    و الا فاعترف بأنه تأليف و فبركة ليس الا

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  3. #3

    ali almnsef
    الصورة الرمزية lord of war
     رقم العضوية : 22997
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 6,112
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بين جفنيها
     هواياتي : كل مايفرز الادرينالين
     اغنيتي المفضلة : بالتأكيد كان صديقي
     إعجاب متلقى : 1495 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 940 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  lord of war غير متصل


     

    افتراضي

    والله كلشي جايز علاوي
    تسلم ع التغطيه وحفض الله اخواننا السوريين
    احبكِ معجب بهذا .






  4. #4

    لم القــــى كلمة تعادلها
    الصورة الرمزية احبكِ
     رقم العضوية : 8001
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,551
     الجنس : Male
     الدولة : Lebanon
     الإقامة : لبنان الكرامة والشعب العنيد
     هواياتي : حبــــــــ لها ــــــــــــي
     اغنيتي المفضلة : هـــــ حبيبي ـــــــا
     إعجاب متلقى : 1045 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 558 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبكِ غير متصل


     

    احياناً يكون الرحيل هو الحل

  5. #5

    لم القــــى كلمة تعادلها
    الصورة الرمزية احبكِ
     رقم العضوية : 8001
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,551
     الجنس : Male
     الدولة : Lebanon
     الإقامة : لبنان الكرامة والشعب العنيد
     هواياتي : حبــــــــ لها ــــــــــــي
     اغنيتي المفضلة : هـــــ حبيبي ـــــــا
     إعجاب متلقى : 1045 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 558 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبكِ غير متصل


     

    افتراضي





    اكدت صحيفة الفيغارو الفرنسية دخول مقاتلين من تنظيم القاعدة يحظون برعاية وتمويل قطري الى سوريا، واشارت الى ان عدد المقاتلين يقدر ما بين 300 إلى 400 من جنسيات مختلفة إضافة لعدد من التنظيمات السلفية.
    واوضحت الصحيفة أن رجال أعمال من دول الخليج الفارسي بينهم القطري عبد الرحمن النعيمي يقدمون المال تحت ذريعة "إغاثة إنسانية" لجمعيات تأخذ من طرابلس مقراً لها، واشارت نقلا عن شهادات من طرابلس أن مبلغا كبيرا من المال يسدد لعائلة المسلح في حين يتقاضى السلفي 200 دولار شهريا للقتال في سوريا.وقالت: "إن خمسة فرنسيين وصلوا إلى مطار بيروت وتوجهوا شمالاً قبل أن تلقي مخابرات الجيش اللبناني القبض عليهم وتسلمهم إلى سفارة فرنسا في بيروت حيث أعيدوا إلى فرنسا". واشارت الى ان الجيش السوري تمكن مؤخرا من قتل عدد من هؤلاء وعددهم 3 تونسيين ومصريين وأردنيين في حين قتل فرنسي وبلجيكي وبريطاني خلال معركة بابا عمرو.واضافت الصحيفة: "ان المقاتلين الليبيين الذين يشاركون في القتال ضد الجيش السوري يحظون برعاية قطرية ويشكلون الكتلة الأعظم من "المتطوعين" للقتال ضد الجيش السوري إلى جانب لبنانيين وسعوديين وكويتيين وباكستانيين وبضعة جزائريين يتمركزون في قرية جرجناز على الحدود مع تركيا.واشارت الى ان عددا من المقاتلين العراقيين حاولوا الدخول إلى سوريا من العراق إلا أن القبائل السورية طاردتهم ومنعتهم من التسلل.

    احياناً يكون الرحيل هو الحل

  6. #6

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1979 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبكِ مشاهدة المشاركة
    مثل ما توقعت

    أكاذيب مفبركة من صفحة تابعه للنظام
    و لا وجود لمثل هذا الكلام في صفحة الفيغاروا الرسمية

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  7. #7

    لم القــــى كلمة تعادلها
    الصورة الرمزية احبكِ
     رقم العضوية : 8001
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,551
     الجنس : Male
     الدولة : Lebanon
     الإقامة : لبنان الكرامة والشعب العنيد
     هواياتي : حبــــــــ لها ــــــــــــي
     اغنيتي المفضلة : هـــــ حبيبي ـــــــا
     إعجاب متلقى : 1045 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 558 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبكِ غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer waleed مشاهدة المشاركة
    مثل ما توقعت

    أكاذيب مفبركة من صفحة تابعه للنظام
    و لا وجود لمثل هذا الكلام في صفحة الفيغاروا الرسمية
    وكل اخباركم مفبركة وكاذبة ليس لها اساس من الصحة

    ستغرب فيك شيئ
    تدعي انك سوري وتدعي انها ثورة
    وتدعي ايضا : قتلونا دمرونا انتهكونا

    رووح قاتل انزل على الساحة
    ليش تارك المرتزقة

    احياناً يكون الرحيل هو الحل

  8. #8

    بكفي ....
    الصورة الرمزية دان 2
     رقم العضوية : 25118
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,247
     الجنس : Male
     الدولة : Syria
     الإقامة : سوريا
     اغنيتي المفضلة : الرسم بالكلمات
     إعجاب متلقى : 555 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 982 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  دان 2 غير متصل


     

    افتراضي

    يا ريت اللي مالو علاقة بالازمة السورية يتنحي جانباً لأنو والله وقت ساعة الصفر كل مين الو حسابو
    وعلى فكرة يحشر المرء مع من يحب ومن يناصر كمان فهنيئاً لكم بحشركم مع من ذبحو الأطفال والنساء وابتلاكم الله بنسائكم وأطفالكم
    الشعب السوري هوي اللي بقرر مصيرووأيا شعب تاني غير السوري شو ما كان يكون ..... يا ريت يخرس


  9. #9

    لم القــــى كلمة تعادلها
    الصورة الرمزية احبكِ
     رقم العضوية : 8001
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,551
     الجنس : Male
     الدولة : Lebanon
     الإقامة : لبنان الكرامة والشعب العنيد
     هواياتي : حبــــــــ لها ــــــــــــي
     اغنيتي المفضلة : هـــــ حبيبي ـــــــا
     إعجاب متلقى : 1045 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 558 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبكِ غير متصل


     

    افتراضي

    انت قلتها الشعب يختار مصيروو
    والشعب من اول يوم بالازمة اختار قائده بشار وعرف المؤامرة
    ما رح توقف الدنيا ولا نقول انو سوريا انتهت بس كرمال كم شلعوط
    يؤيده الارهاب

    احياناً يكون الرحيل هو الحل

  10. #10

    بكفي ....
    الصورة الرمزية دان 2
     رقم العضوية : 25118
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,247
     الجنس : Male
     الدولة : Syria
     الإقامة : سوريا
     اغنيتي المفضلة : الرسم بالكلمات
     إعجاب متلقى : 555 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 982 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  دان 2 غير متصل


     

    افتراضي

    يا عيني عليك معناها ريح حالك واترك الشعب السوري بحالو مين ما اختار يختار
    يا ترى انت تدخلت بمصروتونس واليمن متل ما هلق عم تتدخل ولا نحنا صار الكل بدو يحشر انفو


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •