النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree3إعجاب
  • 3 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: : القيصر سعيد بانه استطاع أن يضع مواهب شابة على أول الطريق الفني

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 : القيصر سعيد بانه استطاع أن يضع مواهب شابة على أول الطريق الفني



    بحضور كاظم وشيرين والحلاني والرباعي.. الحايك : "إم بي سي" تضع خطة لتطوير "أحلى صوت 2"


    15-12-2012 | 09:14




    أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم بي سي" التليفزيونية الفضائية إن المجموعة سوف تقوم خلال المرحلة المقبلة للتجهيز لبرنامج "أحلى صوت 2" بعد أن حقق البرنامج جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي وقيامه باكتشاف مواهب سوف تحقق نجومية كبيرة خلال الفترة المقبلة.

    وقال الحايك، خلال المؤتمر الذي عقدته المجموعة احتفالا بانتهاء الموسم الأول لبرنامجها "أحلى صوت" بحضور لجنة التحكيم التي تضم المطربين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وفازبه المغربي مراد بوريكي: إن المجموعة سوف تقوم بإنتاج ألبوم بالتعاون مع المنتج العالمي"ريد وان".

    وأضاف أن ما تعرضت له شبكة الهاتف اللبنانية أثناء عرض نهائي "أحلى صوت" من عطل ليس للمجموعة دخل به بل يرجع لشركة الهاتف اللبنانية، نافيا تدخل المجموعة في ترجيح نجاح أحد من المتسابقين الأربعة.

    وأوضح الحايك أن المجموعة ستضع في اعتباراتها تطوير البرنامج بشكل يرقي باسم "إم بي سى" من خلال الكفاءات الموجودة التي لها دور كبير فى نجاح البرنامج.

    وأشار إلى أن المجموعة سوف تضع كل قدرتها خلال المرحلة الثانية من البرنامج حتى يخرج بأجمل صورة ويحقق أعلى نسبة مشاهدة بعد أن ترك اليرنامج بصمة عند المشاهد العربي من خلال اكتشاف مواهب يكون لها دور فى الطرب العربي.

    وعن سؤاله عن كيفية اختيار المواهب، قال الحايك: إنه تم إعداد فريق كبير لاكتشاف المواهب على مستوى الوطن العربي واختيار 500 شخص منهم تم تصعيد 48 في المرحلة من خلال لجنة التحكيم التي لعبت دورا كبيرا في إكتشاف أصوات أبرهت عشاق الطرب، موضحا أن نجاح البرنامج يرجع إلي الجمهور هو الحكم والمشاهد في نفس الوقت.

    وفى رده عن سؤال عن جائزة للغناء الغربي بعد تعرضه لظلم خلال مراحل السابق، أوضح الحايك إن المجموعة سوف تضع في اعتبارها ذلك في "أحلى صوت 2" وجعل القائمين علي هذا العمل وضع تصور يخدم المتسابق بعد اكتشاف أن عددا كبيرا من الجمهور العربي يعشق الطرب الغربي.


    من جانبه، قال كاظم الساهر: إنه يجب وضع ذلك في الاعتبار لكون الغناء الغربي جزءا لا يتجزأ من الطرب العربي لكونه له قاعدة كبيرة بين مستمعي العالم العربي، مضيفا أنه سيقوم خلال المرحلة المقبلة بعمل غنائى متكامل مع فريقه بعد موافقة مجموعة "إم بى سى" لأمانة بموهبتهم التي من الصعب تكرارها خلال المرحلة المقبلة

    وأوضح أن فريقه كان مجموعة متكاملة من الغناء سواء أكان شرقيا أو غربيا لكونها أصواتا حفرت لنفسها طريقا في ظروف صعبة ولا يجدر بنا أن نترك تلك المواهبة تضيع بعد عبورها أهم المراحل وهي أكتشاف نفسها، مشيرا إلي أن أصعب ما يكون على المطرب أن يكتشف نفسه لضعف إمكانيته التي تكون عاقا لإكتشاف موهبته وعدم إيمانه بصوته مما يكون لها أثر سىء يدفعه أن يغير مجري حياته.

    وقال كاظم الساهر: إنه يقوم خلال الفترة المقبلة بعمل ألبوم غنائى مع يسرا محنوش لكونها صوتا أصيلا لا يمكن أن يتكرر لكونها مطربة جامعة لكل ألوان الطرب سواء شرقيا بجميع أشكاله أو غربيا " إنجليزى-فرنسي"، ولكن قرار الجمهور كان حاسما بفوز مراد بنهائي "أحلى صوت"، موضحا أن مراد موهبة لا تعوض لأنه استطاع أن يكون له جمهور يتذوق الطرب الأصيل.

    ولفت أنه لم يتخذ قرارا أن يكون بين لجنة التحكيم خلال العام المقبل لأنه لا يسبق الاحداث، موضحا إنه سعيد بانه استطاع أن يضع مواهب شابة على أول الطريق والمرور بها إلى مرحلة تكوين مطرب يستطيع أن يواجه الجمهور لكونه هو الحكم الذي يصعد بالمطرب إلى مرحلة النجومية.

    وأوضح الساهر أن كل مراحل البرامج تمت بشفافية كبيرة جدا ولا أحد يستطيع أن يتدخل فيها الإ الجمهور ولو أن هناك شكا في ذلك يكون هناك موقف لوضع الأمور علي نصابها الصحيح.

    ولفت الساهر إلى أنه يتمني لجميع أطفال الشعب العربي أن تعيش في سلام وأن تخرج بلدانهم من مراحلها الصعبة التي تمر بها بخاصة الشعب السوري، مضيفا أنه يجب علينا أن ندعم هؤلاء الأطفال وأن نقوم بدورنا بشكل يخفف عنهم ظروف بلدانهم.

    وأوضح أنه يتمني زيارة بغداد لكونها عاصمة الثقافة العربية لعام 2013 بحيث لا تكون هناك حواجز تفصل بين أبناء الشعب العراقى، موضحا أن الزيارة ليس لبغداد فقط بل القري المتطرفة وهى أكثر احتياجا لنا لإضافة بسمة على شفاههم نظرا للظروف التي مرت بها العراق ومازالت تمر بها.

    وقال المطرب كاظم الساهر: إنه يتمنى أن يكون هناك مشروع متكامل بين لجنة التحكيم من خلال تبني المواهب التي تم اكتشافها، موضحا أن ذلك تخلينا عنه من فترة حيث كان أهل الطرب يقومون بذلك بشكل ودي من أجل اكتمال مسيرة الطرب الأصيل.



    وفى السياق نفسها، قالت المطربة شيرين عبد الوهاب: إنها تقوم خلال الفترة المقبلة بعمل دويتو مع محمد عادل يكتبه أيمن بهجت قمر، موضحة أنه ستقوم بالتواصل مع فريقها خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال مسيرتهم الفنية.

    وأضافت أن البرنامج استطاع أن يضع بارقة أمل أمام المواهب الشابة من خلال وضع طريق لها لإكتشاف موهبتها ووضع الثقة فيها لمواجهة الجمهور لكونه القادر علي تمييز الأصوات الأصيلة التي لها القدرة علي الرقي بالطرب.

    وأوضحت شيرين أن جميع المتسابقين كانوا فى النهائي علي مسافة واحدة، ولكن الجمهور كان لها الاختيار وليس لجنة التحكيم ، موضحة أنها مؤمنة بموهبة فريد كصوت لا يمكن أن يتكرر.

    وفى الوقت ذاته، قال المطرب عاصي الحلاني أنه سعيد بفوز مراد بـ "أحلى صوت" لإيمانه به كمشروع نجم كبير يملك كل الأدوات فب يده وله قبول لدي الجمهور لقدرته علي غناء طرب أصيل، موضحا أن مراد استطاع أن يضيف إلي نفسه من خلال قدرته علي التطوير بإضافة صوته علي كلمات الأغنية بالرغم من كونها لأحد عمالقة الغناء.

    وأضاف المطرب عاصي الحلاني أنه سوف يقوم خلال الفترة المقبل بحفل خيري لأهل غزة بالإشتراك مع مراد بعد موافقة مجموعة "إم بى سى"، موضحا أن البرنامج أضاف بصمة كبيرة للطرب باكتشاف مواهب جديدة لها القدرة علي استكمال المسيرة

    وأوضح أن البرنامج استطاع أن يقصر المسافة علي تلك المواهب من خلال إكتساب جمهور بات يعرفهم جيدا من خلال صوتهم وادائهم الذي أصبح بصمة بالرغم من قيامهم بالغناء لعمالقة الفن العربي.

    وفي الوقت نفسه ، قال صابر الرباعي: إن التهمة بالعنصرية في إحدى مراحل البرنامح شىء أساء له بعض خروج بعض المتسابقات، حيث إن هناك عمليات تضخيم لأن ذلك برنامج فني- ترفي" ولا يمكن الحكم علي شخص من خلال ذلك.

    وأضاف أنه لا يتسم بالعنصرية لكونه مطربا يغني لكل الشعب العربي، موضحا أن ذلك طبيعة البرنامج وهو خروج أحد المتسابقين.

    وقال مراد بوريكي الفائز بجائز أحلي صوت: إن سعيد بفوزه بعد رحلة طويلة من الجهد والتعب، موضحا أنه سوف يسر علي اللون الذي يقوم حاليا بغنائه بعد تذوق الجمهور لصوته

    وأضاف أن فوزه وضعه على طريق النجومية بعد أن استطاع مواجهة الجمهور فى كل الوطن العربي واخيتاره"أحلى صوت، موضحا أن ذلك عزز الثقة فى نفسه لاستكمال المسيرة بالتعاون مع مدربه عاصي الحيلاني الذى كان له دور كبير فى تطوير آدائه.

    وينتمي مراد لعائلة غنائية ، حيث إن والده المطرب حسين بوريكي وأخيه منصف بوريكي الذى خرج من المراحل الأولي فى برنامج "أحلى صوت".

    وحصد مراد اللقب بعد منافشة شرسة مع ثلاثة مشاركين آخرين وهم: يسرى محنوش، فريد غنام، قصي حاتم، وهو ضمن فريق الفنان عاصي الحلاني الذى تدرب معه خلال الحلقات الماضية.



    المصدر

  2. #2

    الصورة الرمزية سمو الاحساس
     رقم العضوية : 25722
     تاريخ التسجيل : Jan 2012
     المشاركات : 26
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويت
     اغنيتي المفضلة : عبرت الشط
     إعجاب متلقى : 11 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 19 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 8
     الحالة :  سمو الاحساس غير متصل


     

    افتراضي

    شكراً لك


  3. #3

    الصورة الرمزية زيد الميساني
     رقم العضوية : 26392
     تاريخ التسجيل : Dec 2012
     المشاركات : 186
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : العراق / ميسان
     هواياتي : النقد الموسيقي والشعر الشعبي والنقد الادبي
     اغنيتي المفضلة : كل الاغاني
     إعجاب متلقى : 154 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 396 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 8
     الحالة :  زيد الميساني غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور اخي عالنقل


  4. #4

    الصورة الرمزية مريومه الساهر
     رقم العضوية : 19843
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 2,331
     الإقامة : الإمأأرات
     اغنيتي المفضلة : مو حرام
     إعجاب متلقى : 1444 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1636 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  مريومه الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    الله يعطيج العافيه ع المتابعه




    تدرٍيُ ي يمممَممهـہۧ
    . . . لۈٍۈٍ أرٍجععْ صَغيرٍرٍرٍهـ ؟ ! ! !

    يحرٍمْ لسَسَآ‘إنيُ نطقْ
    . . . . [ متىآ أڪببببَرٍ

  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    لك ريتو الله يديم هالسعادة


  6. #6

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •