صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ذكرى في طي النسيان***

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    ذكرى في طي النسيان***

    [glow1=FF6699]


    لملمت الاوراق

    وطويت الصفحات

    وتركت جرحي ينزف من الاعماق

    وقطعت اورده حبي من الشريان

    وتظاهرت بالنسيان

    وتركت حبك لتمحوه الايام

    وتركت عواطفي تبحث عن مكان

    فقلبي لم يعد فيه مكانا للحنان

    فابحث عني بين الايام

    ابحث عني بين الذكريات

    ابحث عني بين لوحاتك

    ابحث عني في بقايا اشياءك

    ابحث.. فلن تجدني في سطور حياتك

    فلقد اصبحت رماد متناثر في الجوار

    فانت لوحه سوداء

    لايحيها اي فنان

    كسرت قلبي من الاعماق

    والان تصرخ من الحرمان

    فهل تعرف معنى الحرمان؟

    فهيهات يعود حب زمان

    فزمان مضى وكان

    اصبح صفحه في طي النسيان

    تركتك وتركت لقلمي العنان

    فأكتب ياقلمي قصه انسان

    انسان يروي قصه الحرمان

    اكتب فلم يعدبي اي احتمال

    اكتب معاناه هذا الانسان

    اكتب بحبر دم هذا الانسان

    الذي ينزف من الجراح

    اكتب
    ......................................

    هاجري ياطيور عشقي دون أياب

    اعصفي يارياح وهيجي ياامواج

    ذوبي ياكلمات العشق والهيام

    فحبيبي لم يعد في سطور الايام

    حبيبي اصبح ذكرى في طي النسيان

    .......................................

    فأهاااااااااااات يازمن يصيب القلب بالغثيان

    اهااااااات ياقلبا ممزق من الشريان

    اهاااااااات من قلبا لايعرف النسيان

    اهااااااات من عذاب لايترك للسعاده مكان

    اهااااااات من قلبا لايشعر بالنبض والحياه

    اهااااات من حب اصبح في طي النسيان

    اهاااااات وما الفائده من الاهات

    فحبيبي اصبح ذكرى في طي النسيان



    تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاتي[/glow1]

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  2. #2

    الصورة الرمزية العاشق المحروم
     رقم العضوية : 3619
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 1,474
     الإقامة : In her heart
     هواياتي : Sleep
     اغنيتي المفضلة : هاه حبيبي :(
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  العاشق المحروم غير متصل


     

    افتراضي

    وربك الكعبه قمة الأبداع
    سأكتفي بهذي الكلمه لكي لا أعكر صفو موضوعك
    دمتي رائعه بقلمك المبدع

    عندما حاولت أن أكتب عن حبي ..

    تعذبت كثيرا..

    إنني في داخل البحر ...

    وإحساسي بضغط الماء لا يعرفه

    غير من ضاعوا بأعماق المحيطات دهورا.

  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم الله يخليك اخي عاشق والله ممنونه لمرورك وبالعكس انت ماراح تعكر صفو موضوعي انت تنور موضوعي
    تسلم ع المرور الرائع تحياتي الك اخ ماجد

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  4. #4

    الصورة الرمزية ** دمعــــ شـوق ــــة **
     رقم العضوية : 4544
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,279
     الإقامة : السـAـعـSــوديـKـة
     اغنيتي المفضلة : مو ضحكتك ..
     إعجاب متلقى : 60 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  ** دمعــــ شـوق ــــة ** غير متصل


     

    افتراضي

    [glow1=0099CC]حبيبي أصبح ذكرى في طي النسيــان[/glow1]

    الله عليك ياقلبي كلمات ولا أروع
    سلمت يدينك اللي كتبت هاذي الكلمات الرائعه
    الى الامام وبإنتظار المزيد من كتاباتك ,,

    إختكــ ,,


  5. #5

    الصورة الرمزية لينا الساهر
     رقم العضوية : 3731
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 1,150
     الإقامة : بين اهداب حبيبي
     هواياتي : السفر
     اغنيتي المفضلة : مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  لينا الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    الله ياموره..تسلم دياتك الى بتكتب احلى الحروف
    واصدق الكلمات
    تحياتى الك

    مهما يحاولو يطفوا الشمس
    مهما يزيدوا علينا الهمس
    مها يقولوا ومهما يعيدوا انت فى قلبى انت وبس
    كل كلامهم مش هيأثر وانا ولا هبعد ولا هتغير
    يمكن حتى هقرب اكتر مهما
    حبنا جوة قلوبنا بيكبر
    ياللى حياتى بتحلم بيك
    وبشوف كل الكون بعنيك
    انت العمر الحلو اللى زمان كان متأجل
    عشت وشفتة جوه عنيك فى ميعاد وبيوصل
    ليه عايزين يخدوه من قلبى
    ليه يلمونى الناس على حبى


  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    افتراضي

    حبيبي أصبح ذكرى في طي النسيــان

    الله عليك ياقلبي كلمات ولا أروع
    سلمت يدينك اللي كتبت هاذي الكلمات الرائعه
    الى الامام وبإنتظار المزيد من كتاباتك ,,

    إختكــ ,,
    حبيتي دمعه يسلم اديك انت على مرورك الرائع على موضوعي واشكرك من الاعماق على المرور

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  7. #7

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    افتراضي

    الله ياموره..تسلم دياتك الى بتكتب احلى الحروف
    واصدق الكلمات
    تحياتى الك


    حبيبتي لينا ياعمري تسلم الله يخليكي وتسلمي ع المرور
    تحياتي الك

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية ظلم الزمن
     رقم العضوية : 3929
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 979
     الإقامة : قــــــلـــبـــ الألــــم
     هواياتي : الكتابة
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  ظلم الزمن غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]توقفي سيدتي
    لو سألوكِ عني
    قولي لهم ما تشائينْ...
    قولي أنه أحمقٌ..أهبلْ
    قولي أنه كاذبٌ...فاشلْ..
    في شبرِ ماءٍ يَغْرَقْ
    _ وبعد تلك الشتائم _
    قولي أنه مخلصٌ في حُبهِ
    وقد زار جَهَـنــَّـمْ
    .
    .
    .
    .
    لا تنسين أنني في يوم من الأيام
    بحتُ لك بمشاعر الحب ...
    والحب عندي لا يتبدل حسب الطقس والظروفْ...
    عواطفي لا تتبدل حسب هبوب الريحْ ...
    عواطفي شامخة شموخ الصفصافْ !
    هل كلامي يذكرك بدعايةٍ لحملةٍ إنتخابيه ؟
    لا... لا ياحلوتي لم أقصد ذلك ...
    لكنني ورغم الوحلِ الذي وضعتيني فيه
    أود تذكيرك بأن روحي معاكِ في كل وقتْ
    .
    .
    .
    لست أنتظر منك حتى كلمة واحدة عن الحبْ
    لأنك مُفْلِسـَـةُ مَحَـبّـهْ..
    ولأنك لا تملكين قلبا يعرف العواطفْ...
    ولهذا فكما قال المثل:
    "فاقد الشيء لا يعطيه"
    هل تظنين بأن كلامي جارح ؛
    ألا تعلمين أن مخالب صمتك مزّقَتْ أوصالي . . .
    *
    * كل ما أردت سماعه هو كلمة منك تقول أنك بخير ْ
    لا أكثر !
    *
    *


    ظلم الزمن
    [/align]



    [align=center]][®][^][®][ظلــم الـــزمن ][®][^][®][[/align]

  9. #9

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    افتراضي

    اخي ظلم انا بخير
    واشكرك على كلماتك الجارحه نوعا ما ولكن مرورك رائع مميز

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  10. #10

    الصورة الرمزية مخالب النمر
     رقم العضوية : 2787
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 2,151
     الإقامة : السعوديه _ الرياض
     اغنيتي المفضلة : معلم على الصدمات
     إعجاب متلقى : 40 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 44 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  مخالب النمر غير متصل


     

    افتراضي

    وقطعت اورده حبي من الشريان

    وتظاهرت بالنسيان

    وتركت حبك لتمحوه الايام

    وتركت عواطفي تبحث عن مكان

    فقلبي لم يعد فيه مكانا للحنان
    <<<<<<<<<<
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسلم الايدين اللي كتبت هذه الكلامات التي تعتبر كلمة رااائعه قليله في حقها
    نعم .... يعجز اللسان عن وصف جمال هذه اللوحه الراااااااااااائعه
    والتي من الممكن ان معانيها قد لامست واقع بعض البشر
    الله يعطيك العاافيه امووورا
    ولا يحرمنا من ابداااعاتك

    تحيا ا ا ا ا ا ا ا ا تي


    روحي وما ملكتْ يدايَ فداءُ
    وطني الحبيبْ وهل أُحِبُّ سواهُ
    وطني الذي قد عشتُ تحتَ سمائهِ
    وهو الذي قد عشتُ فوقَ ثراهُ
    منذُ الطفولةِ قد عشقتُ ربوعهُ
    إني أُحِبُّ سهولهُ ورباهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

    وطني الحبيبُ وأنتَ مولدُ عزةٍ
    ومنارُ إشعاعٍ أضاءَ سناهُ
    في كلِّ لمحةِ بارقٍ أدعو لهُ
    في ظلِّ حَامٍ عُطِّرتْ ذِكراهُ
    في موطني بَزَغَتْ نِجُومُ نَبيهِ
    والمخلصونَ استشهدوا بحِمَاهُ
    في ظلِّ أرْضِكَ قد تَرَعْرَعَ أحمدٌ
    ومشى مُنيباً دَاعياً مَولاهُ
    يَدعو إلى الدِّينِ الحَنيفِ بهَدْيهِ
    زالَ الظلامُ وعُدِّدَتْ دَعْواهُ
    في مكةٍ حَامُ الهُدى وَبِطَيبَةٍ
    ذِكرى رَسُولِ ونُورِهِ وَهُداهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •