النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree2إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: ~[ : تغطية اعلامية للمؤتمر الصحفي لإطلاق الموسم الثاني من TheVoice ]~

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 ~[ : تغطية اعلامية للمؤتمر الصحفي لإطلاق الموسم الثاني من TheVoice ]~

    تغطية اعلامية للمؤتمر الصحفي لإطلاق الموسم الثاني من TheVoice



    The Voice ينطلق بإضافات جديدة، شيرين تغيب وهوية المقدّمة مفاجأة







    23-12-20213 فيفيان عقيقي

    أقيم مساء أمس في بيروت المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الموسم الثاني من برنامج "The Voice" على محطّة MBC، حضره عدد كبير من الصحافيين اللبنانيين والعرب، الذين استقدمتهم المحطّة من الخليج ومصر.

    بدأ المؤتمر متأخرًا ساعة واحدة عن الموعد المحدّد بسبب تأخر المدرّبين، ووصل تباعًا الفنان كاظم الساهر، ولحق به الفنانان عاصي الحلاني وصابر الرباعي، في ما تغيّبت الفنانة شيرين عن الحضور، لأسباب قال المتحدّث الرسمي بإسم مجموعة MBC، مازن حايك، أنها خاصّة ومفاجئة، لذلك لم يستطع فريق عمل البرنامج من تحضير فيديو أو تسجيل لها إسوة بما حصل مع الحلاني الذي غاب العام الماضي عن مؤتمر إطلاق الموسم الأول.

    ويبدو أن عشّاق الطرب الأصيل سيكونون على موعد مع مواهب فذّه ومهمّة بحسب ما أكّد حايك والنجوم الثلاثة، علمًا أن الحلقة الأولى تنطلق في 28 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي مع مرحلة "الصوت وبس" حيث يتنافس المشاركون لإبراز موهبتهم تحت أسماع المدرّبين وفي منأى عن عيونهم.

    واللافت في الموسم الجديد إدخال بعض التعديلات على هيكيلة البرنامج أبرزها "مناورة الإقتناص" خلال مرحلة "المواجهة"، إذ يدفع كل مدرّب باثنين أو ثلاثة من الأصوات التي في فريقه إلى التنافس في ما بينها على حلبة واحدة من خلال تأدية الأغنية نفسها، لتنتهي الجولة باختيار المدرّب لصوت واحد متأهّل فقط، وبالتالي خروج الصوت الثاني أو الثالث من الحلبة، مُستَبعَدًا ومغادِرًا البرنامج. لتبرُز "مناورِة الاقتناص" التي تُفسِح المجال أمام المدرّبين الثلاثة الآخرين للتدخُّل وضغط الجرس، وبالتالي الإعلان عن الرغبة في ضم المشترك المُستبعَد إلى فريقه، وإتاحة الفرصة أمامه للعودة مجددًا إلى غمار المنافسة، لكن هذه المرّة تحت مظلّة مدرّب آخر غير المدرّب الأساسي الذي كان اختاره في مرحلة "الصوت وبس".

    مازن حايك:
    وخلال المؤتمر شدّد حايك على دور المدرّبين، وعلى الكمية والنوعية النادرة للأصوات المشاركة، وعلى حرص طاقم البرنامج على اختيار نخبة من الأصوات، ونفض تهمة التقليد عن البرنامج وقال أن البرنامج عربي بكلّ تفاصيله بدءًا من الإنتاج وصولًا إلى فريق العمل والمواهب، ماعدا الفكرة المقتبسة من الخارج، ولذلك يجب الخروج من عقدة التقليد والاقتباس والنظر إلى الإيجابيات الأخرى. وتحدّث حايك عن المنافسة التي تفرضها برامج المحطّة على نفسها، وهو ما يدفعهم لتحدي أنفسهم بغية تقديم الأفضل.

    عاصي الحلاني:
    في المقابل، شدّد عاصي الحلاني على أهمية برنامج "the Voice"، باعتباره "إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها"، وأوضح أن التطوّر الذي طرأ على هيكلية البرنامج في هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعديًا، لاسيّما في مرحلة المواجهة، من خلال "مناورة الاقتناص".

    وعن مرحلة ما بعد الفوز ودعم المواهب قال عاصي: "يعتمد نجاح الفائز في حياته العملية على مدى قدرته على العمل والجد والمثابرة إلى جانب الذكاء في الاختيارات، وغيرها من العوامل، ولكننا سنبقى معهم وندعمهم بالنصائح والإرشادات وبما أمكننا من خلال مسيرتنا الفنية".

    كاظم الساهر :







    بينما أكّد كاظم الساهر أن الأصوات في هذا الموسم رائعة ومتقارِبة ومنافِسة لبعضها البعض،
    وأضاف إن آلية المفاضلة لا تعتمد على قوة الصوت فحسب، بل كذلك على الإحساس الذي يحمله الصوت، ومدى قدرته على بلوغ القلوب والأسماع.


    ورأى الساهر أن السرّ الكامن وراء التناغم ما بين المدرّبين الأربعة، يمكن في شخصياتهم، وقال "شخصيتَي صابر وعاصي مُشاكِسَتَيْن، ولكن طيبة القلب هما ما يُميّزان شخصيات المدرّبين الأربعة، الأمر الذي ينعكس على أجواء البرنامج، برغم حدّة المنافسة الضرورية بين المدرّبين خلال مراحله، وذلك بموازاة المنافسة القائمة بين المشتركين."













    صابر الرباعي :
    أما صابر الرباعي، الذي حرص على حضور المؤتمر الصحفي برغم وفاة والده، فشدّد على أنه ورغم صعوبة الاختيار بين المواهب الغنائية الرائدة والمُتفوّقة خلال الموسم الثاني، يبقى التحدّي الأكبر في مدى القدرة على تمكين صاحب أحلى صوت من الوصول إلى النهائي والفوز، ولاستمرار نجومية صاحب اللقب تبرز أهمية الدعم الذي يتلقّاه في أول طريقه نحو النجومية.

    وحول التناغم ما بين المدرّبين، أوضح الرباعي أن بعض المُشادّات التنافسية التي قد تحصل خلال الحلقات تعود لطبيعة المنافسة الرياضية المشروعة والمطلوبة في البرنامج، لكنها لا تُفسد في الودّ قضيةً بين المدربين الذين تربطهم علاقات طيّبة على الصعيد الشخصي، بعيدًا عن التحدي والنجومية والمنافسة في البرنامج أو خارجه.

    على هامش المؤتمر :
    تأخر المؤتمر ساعة واحدة عن الوقت المحدّد.
    حضر الفائز بلقب الموسم الأوّل مراد البوريقي وقدّم أغنية قبل انطلاق المؤتمر، لكن حضوره كان خجولًا وجلس في زاوية من مكان انعقاد المؤتمر.
    حضر مقدّم البرنامج محمد كريم، فيما بقيت هوية المقدّمة مجهولة ومفاجأة لجمهور البرنامج.
    كان حضور شيرين مؤكّد ولكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة.
    الحزن والتعب كانا واضحين على صابر الرباعي ولكنّه أصر على الحضور برغم وفاة والده.









    المصدر





    متابعة بالصور - بغياب شيرين وحزن صابر وحضور كاظم وعاصي انطلاق (ذا فويس) وتكتم على هوية مقدمته

    الاثنين 23 كانون الأول 2013، 06:21



    بصراحة - بيروت : بنفس الخلطة السحرية في القالب والشكل والمضمون، وبإضافات نوعية وتعديلات من شأنها إضفاء المزيد من الحماسة وروح المنافسة، ينطلق الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، مع احتفاظه بتوليفته الخاصة، وعودة المدرّبين– النجوم الأربعة: عاصي الحلاني وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر... ليملأ الدنيا طرباً، ويَشغل الناس فناً، ويشعل المسرح تنافساً.

    وفيما يترقّب عشاق الطرب الأصيل معرفة نظراء الفائز باللقب في الموسم الأول من فريق عاصي الحلاني، مراد بوريقي، تنطلق، في 28 كانون الأول/ديسمبر، الحلقة الأولى من "the Voice" ضمن مرحلة "الصوت وبس"، حيث يتنافس المشاركون من أصحاب القدرات الغنائية الاستثنائية و"أشباه المحترفين"، لإبراز موهبتهم الفذّة وخاماتهم الصوتية الاستثنائية، تحت أسماع المدرّبين الأربعة، لكن في منأى عن عيونهم والأنظار!.

    أما أبرز ما يُميّز الموسم الثاني من "the Voice"، فيكمُن في إدخال تعديلات على هيكلية البرنامج وبنيته، أبرزها ما يُعرَف في الصيغة العالمية بـ "مناورِة الاقتناص" - "The Steal"، التي تتجلّى خلال "مرحلة المواجهة"، إذ يدفع كل مدرّب باثنين أو ثلاثة من الأصوات التي في فريقه إلى التنافس في ما بينها، على حلبة واحدة، من خلال تأدية الأغنية نفسها، لتنتهي الجولة باختيار المدرّب لصوت واحد متأهّل فقط، وبالتالي خروج الصوت الثاني أو الثالث من الحلبة، مُستَبعَداً ومغادِراً البرنامج. وفي هذه اللحظة تحديداً، تبرُز "مناورِة الاقتناص" - "The Steal" التي تُفسِح المجال أمام كل مدرّب من المدرّبين الثلاثة الآخرين، للتدخُّل وضغط الجرس، وبالتالي الإعلان عن الرغبة في ضم المشترك المُستبعَد إلى فريقه، وإتاحة الفرصة أمامه للعودة مجدداً إلى غمار المنافسة، لكن هذه المرّة تحت مظلّة مدرّب آخر غير المدرّب الأساسي الذي كان اختاره في مرحلة "الصوت وبس"... لتنقلب الأدوار وتتبدّل التوقعات!.

    وقائع المؤتمر الصحفي:
    عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً في بيروت، حضره نخبة من أهل الصحافة والإعلام في العالم العربي، أُعلن خلاله عن إطلاق الموسم الثاني من "the Voice" مع التفاصيل المحيطة به. مستهلّ المؤتمر مع أغنية للفائز بلقب الموسم الأول مراد بوريقي من ألبومه الجديد، تلاها كلمة لـ مـازن حـايك المتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC" – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، شدّد خلالها على دور المدرّبين – النجوم الأربعة، وعلى الكمية والنوعية النادرة للأصوات المشاركة، وعلى حرص طاقم البرنامج على اختيار نخبة من الأصوات من بين عشرات آلاف المتقدّمين، ضمن عملية احترافية متكاملة، استلزمت الكثير من الجهد والوقت والفَرز والتدقيق والتمحيص، على أيدي أساتذة ومختصّين في الموسيقى والغناء". وتابع حـايك بالتشديد على "الخلطة السحرية والتوليفة الفريدة للبرنامج، وما تحمله في الموسم الثاني من إضافات وتعديلات نوعية، من شأنها زيادة عوامل التفاعل والإثارة والتشويق مع الجمهور، داعياً الجمهور إلى التصويت لصالح الموهبة قبل الانتماء خصوصاً أن هذا النمط من البرامج الرائدة هو لكل العرب من دون استثناء. وختم حـايك مُنوّهاً بالشراكة الناجحة بين Arabia Sony Pictures Television (SPT)، بإشراف مديرها العام زياد كبّه، وطاقم MBC بإشراف المديرة العامة للإنتاج سمر عقروق."

    بدوره أعرب عاصي الحلاني عن فخره بالمشاركة في البرنامج إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، بحسب وصفه، مُشدّداً على أهمية برنامج "the Voice"، ومعتبراً إياه بمثابة "إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها". وفي معرض إجابته عن سؤال تناول طبيعة علاقته الفنية الحالية والمستقبلية بالفائز في الموسم الأول مراد بوريقي، سيّما وأن بوريقي كان مُنتَمياً إلى فريقه، أوضح عاصي أنه يضع خبرته الطويلة في متناول مراد بوريقي، ولكن كناصحٍ ليس إلاّ، حيث ينتمي بوريقي اليوم إلى شركة إنتاج، وبالتالي ثمّة فريق عمل متكامل مولَج بمتابعته بعد انطلاق حياته المهنية. وفي إجابته على سؤالٍ حول كيفية اختيار الأصوات في المرحلة الأولى من البرنامج ومن ثم آلية المفاضلة بينها، أوضح عاصي أن التطوّر الذي طرأ على هيكلية البرنامج في هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعدياً، سيّما في مرحلة المواجهة، من خلال "مناورة الاقتناص" أو "The Steal". وفي إجابةٍ له على سؤالٍ آخر حول مدى استمرار الدعم الذي يجب أن يناله الفائز من قِبل المدرّبين في مرحلة ما بعد التتويج، قال عاصي ممازحاً: "يقول المثل الشعبي اللبناني: "طلبتَ منّا الزواج فزوّجناك، أما الحظّ فمن أين نأتيك به؟!" وأضاف: "يعتمد نجاح الفائز في حياته العملية على مدى قدرته على العمل والجد والمثابرة إلى جانب الذكاء في الاختيارات.. وغيرها من العوامل".



    من جانبه، أكّد كاظم الساهر أن الأصوات في هذا الموسم هي "رائعة ومتقارِبة ومنافِسة لبعضها البعض، لدرجةٍ تجعل من عملية المُفاضلة والاختيار بينها عملية شاقّة وبالغة الصعوبة". وأضاف الساهر: "إن آلية المفاضلة لا تعتمد على قوة الصوت فحسب، بل كذلك على الإحساس الذي يحمله الصوت في ثناياه، ومدى رشاقته وحلاوته وقدرته على بلوغ القلوب والأسماع معاً بلا استئذان." وفي إجابةٍ له على السرّ الكامن وراء التناغم ما بين المدرّبين الأربعة، أكّد الساهر أن "شخصيتَي صابر وعاصي مُشاكِسَتَيْن، ولكن صفاء السريرة وطيبة القلب هما ما يُميّزان شخصيات المدرّبين الأربعة، الأمر الذي ينعكس على أجواء البرنامج، رغم حدّة المنافسة الضرورية بين المدرّبين خلال مراحله، وذلك بموازاة المنافسة القائمة بين المشتركين." وفي إجابته على سؤال تناول إمكانية انحيازه هو أو أحد زملائه المدرّبين، إلى أحد المشتركين بحسب هويته أو البلد التي ينتمي إليه، أوضح الساهر أن آلية البرنامج، ولا سيّما في مرحلته الأولى، تعتمد على اختيار المشتركين من دون التمكّن من رؤيتهم أو معرفة هوياتهم أو بلدانهم. أما في المراحل اللاحقة، فأكّد كاظم أنه وزملاؤه المدرّبين قد أخذوا عهداً على أنفسهم بتركيز اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أي عناصر أخرى، ما لم تكن عناصر فنية بحتة. أما عملية الاختيار بحسب البلد وحده وليس الموهبة، فأكّد كاظم أنه أمر قد تخطّاه البرنامج والمدرّبون، والأدلّة على ذلك موجودة بكثرة في الموسم الأول.


    أما صابر الرباعي، الذي حرص على حضور المؤتمر الصحفي رغم فجيعته مؤخراً بوفاة والده، فشدّد على أنه ورغم صعوبة الاختيار بين المواهب الغنائية الرائدة والمُتفوّقة خلال الموسم الثاني، يبقى التحدّي الأكبر في مدى القدرة على تمكين صاحب أحلى صوت من الوصول إلى النهائي، ونَيْل اللقب لاحقاً. وأضاف الرباعي أن عملية الحُكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً، ولكنها عملية مُمتعة وشيّقة في آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير، وهي تفوق جميع التوقعات، على ما وصف. وأضاف الرباعي: "ثمّة تحدٍ آخر لا بدّ من الإشارة إليه في برامج المواهب عموماً، ألا وهو التحدّي القائم على مسألة استمرار نجومية صاحب اللقب خلال المرحلة التي تلي انتهاء البرنامج.. وهنا تبرز أهمية الدعم الذي يتلقّاه الفائز لإطلاقه على أول طريق النجومية." وحول التناغم ما بين المدرّبين، أوضح الرباعي أن بعض المُشادّات التنافسية التي قد تحصل خلال الحلقات تعود لطبيعة المنافسة الرياضية المشروعة والمطلوبة في البرنامج، لكنها، وبدون شك، لا تُفسد في الودّ قضيةً بين المدربين الذين تربطهم علاقات طيّبة على الصعيد الشخصي، بعيداً عن التحدي والنجومية والمنافسة في البرنامج أو خارجه.

    يُذكر أن شيرين عبد الوهاب غابت عن المؤتمر، في اللحظة الأخيرة، لظروفٍ خاصة، مُوجهةً كلمة، عبر MBC، لأهل الصحافة والإعلام اعتذرت خلالها عن عدم تمكّنها من التواجد بينهم خلال المؤتمر الصحفي.

    كما لم يكشف في المؤتمر عن هوية مقدمة البرنامج.

    نشير ان صابر الرباعي حضر الى المؤتمر بعد اقامة عزاء لوالده في بيروت والذي توفي منذ اسبوعين .


    شاهدوا الصور في المصدر


    المصدر







    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    شيرين تتغيّب عن مؤتمر "ذا فويس" وصابر يحضر برغم عزاء والده



    أحمد عدلي -

    GMT 6:48 2013 الإثنين 23 ديسمبر

    أقيم مساء أمس مؤتمر إطلاق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" الذي سيبدأ عرضه يوم السبت المقبل، وتغيّبت عن المؤتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب فيما حضر الفنان صابر الرباعي برغم عزاء والده.


    بيروت : عقدت مجموعة قنوات mbc مساء أمس مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" الذي سيبدأ عرضه بدءًا من يوم السبت المقبل المصادف 28 ديسمبر الجاري، ويستمرّ لأكثر من 3 أشهر.

    تغيّبت عن المؤتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب عضو لجنة التحكيم برغم تواجدها في العاصمة اللبنانية منذ أكثر من عشرة أيام لتسجيل حلقات البرنامج، وبرّر المتحدث الإعلامي لمجموعة قنوات mbc مازن حايك اعتذار الفنانة المصرية بوجود ظرف طارئ لديها، برغم حضورها تسجيل حلقات البرنامج قبل ساعات من المؤتمر، فيما حرص الفنان صابر الرباعي على حضور المؤتمر برغم تلقيه عزاء والده قبل ساعات فقط في منزل مدير أعماله.

    المؤتمر الذي استمر لنحو ساعة أجاب خلاله فريق عمل البرنامج على أسئلة الإعلاميين، وبدأ بتقديم نجم الموسم الأول مراد بوريقي أغنية "مبروك على الإحساس" التي حملت إسم ألبومه الأول الذي طرح قبل أسابيع قليلة، وجلس بوريقي يستمع لآراء مدرّبيه السابقين وحديثهم حول الموسم الجديد من البرنامج.

    تحدّث مازن حايك في البداية، وقدّم العزاء للفنان صابر الرباعي في وفاة والده، واعتذر نيابة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدأ بعدها الحديث عن مرحلة تحضيرات البرنامج. وقال حايك أن عشرات الآلاف من مختلف أنحاء الوطن العربي تقدموا إلى البرنامج، ليتم تصفيتهم إلى آلاف ثم مئات ومن ثم إلى نحو 150 متسابقًا ظهروا على الشاشة على مدار حلقات البرنامج.

    وشرح حايك تفاصيل مناورة الإقتناص التي أضيفت على النسخة العربية من البرنامج وتسمح لأحد أعضاء لجنة التحكيم بالحصول على متسابق من فريق زميله حال وصول المتسابق لمرحلة الخطر وإحتمالية خروجه من البرنامج وذلك ردًا على سؤال لـ"إيلاف".

    وقال أن مناورِة الاقتناص" تظهر خلال "مرحلة المواجهة"، إذ يدفع كل مدرّب باثنين أو ثلاثة من الأصوات التي في فريقه إلى التنافس في ما بينها على حلبة واحدة من خلال تأدية الأغنية نفسها، لتنتهي الجولة باختيار المدرّب لصوت واحد متأهّل فقط، وبالتالي خروج الصوت الثاني أو الثالث من الحلبة، مُستَبعَداً ومغادِراً البرنامج. وفي هذه اللحظة تحديداً، تبرُز "مناورِة الاقتناص" التي تُفسِح المجال أمام كل مدرّب من المدرّبين الثلاثة الآخرين، للتدخُّل وضغط الجرس، وبالتالي الإعلان عن الرغبة في ضم المشترك المُستبعَد إلى فريقه، وإتاحة الفرصة أمامه للعودة مجدداً إلى غمار المنافسة، لكن هذه المرّة تحت مظلّة مدرّب آخر غير المدرّب الأساسي الذي كان اختاره في مرحلة "الصوت وبس".

    ورد المتحدث الاعلامي باسم مجموعة قنواتmbc على الانتقادات التي ترد للقناة واتهامها بمحاباة محمد عساف نجم الموسم الماضي من برنامج "آراب أيدول" على حساب باقي الفائزين في برامج المسابقات التي أطلقتها المحطة، مشيرًا إلى أن عساف يمثل تجربة استثنائية نظرًا لظروفه الانسانية، وقال أنه ظاهرة قد لا تكرر كثيرًا، فهو خرج من المخيم ليصل إلى لقاء الأمين العام للأمم المتحدة. وأضاف أن الحديث عن عساف بهذه الطريقة لا يقلّل من شأن أي فائز ببرامج القناة الأخرى.

    بدوره تحدث عاصي الحلاني عن فخره وشعور بالسعادة بإطلاق البرنامج من لبنان معتبرًا أن هذا الأمر يدل على أن لبنان آمن وهو ما حظي بتصفيق حاد من الحضور. وتحدث الحلاني عن أهمية أن يخرج المشارك في البرنامج من عباءة مدربه بحيث لا يقرن إسم الفائز بالمدرّب الخاص به بل يكون اسم منفردًا، مشيرًا إلى أن الأصوات الموجودة في البرنامج جميلة للغاية وهو ما جعل هناك 13 متسابقًا في فريق كل عضو بلجنة التحكيم.

    من جهته، قال الفنان كاظم الساهر أنه نفذ وعوده لجميع المشتركين الذين شاركوا في الموسم الأول بالغناء معه في مهرجانات ومناسبات فنية عديدة، مشيرًا إلى أن الموسم الثاني يشهد صعوبة كبيرة في الاختيار ما بين الأصوات بسبب جمالها وقوتها، لاسيما وأن كل عضو بلجنة التحكيم اختار الصوت من دون أن يعرف من صاحبه. وأضاف الساهر أن هناك تفاهم بينهم كأعضاء لجنة التحكيم بدرجة كبيرة، وهو تفاهم غير مصطنع وإلا كان قد ظهر على الشاشة منذ فترة، فيما وصف عاصي الحلاني وصابر الرباعي بالمشاكسين.


    واعترف صابر الرباعي بأن هناك بعض المشادات التي تحدث بينهم كأعضاء لجنة تحكيم لكنها تنتهي سريعًا وتدخل في نطاق المنافسة بينهم على صاحب "أحلى صوت"، موضحًا أن الموسم الجديد يشهد مشاركة أصوات ممتازة ومتقاربة بدرجة كبيرة مما يجعل المنافسة بينهم قوية.

    على هامش المؤتمر :
    - وصل الفنان صابر الرباعي يقود سيارته بنفسه على عكس باقي أعضاء لجنة التحكيم.
    - كان أول الواصلين لمقرّ المؤتمر الفنان كاظم الساهر الذي اعتذر عن التسجيل مع أي محطة تليفزيونية بما فيها قناة mbc المنتجة للبرنامج بسبب شعوره بالإرهاق نتيجة التصوير قبل المؤتمر، فيما صوّر بعد إنتهاء المؤتمر في الشارع أمام سيارته بشكل سريع لعدة ثواني فقط.
    - جلس مراد بوريقي نجم الموسم الأول من البرنامج في طاولة على جانب المنصّة، وصفّق لمدرّبه عاصي الحلاني عندما أكد على أهمية أن يقوم مراد بالاستقلال بشخصيته وأن لا يظل تابعًا له.
    - حضر الفنان المصري محمد كريم متأخرًا عن موعد المؤتمر ولم يتواجد على المسرح مع أعضاء لجنة التحكيم ومازن حايك، والتقط صور تذكارية مع فريق العمل وغادر سريعًا.
    - غادر الفنانين تباعًا فور انتهاء المؤتمر لارتباطهم بموعد استكمال تسجيل الحلقات المسجّلة التي سينطلق بثها مساء السبت المقبل.



    المصدر





    إطلاق "The Voice 2" بحضور عاصي وكاظم وصابر وغياب شيرين
    الإثنين 23-12-2013



    بيروت_ إيمان إبراهيم تصوير: ذبيان سعد

    تأخر مؤتمر إطلاق الموسم الثاني من برنامج "the Voice" عن موعده ساعة كاملة، حيث ظلّ الصحفيون الحاضرون ينتظرون الفنانين المشاركين الذي وصل أوّلهم الفنان كاظم الساهر ثم وصل في وقت واحد زميلاه صابر الرباعي وعاصي الحلاني، وكان الانطباع السائد أنّ الفنانة شيرين هي سبب تأخير المؤتمر، بسبب تجارب سابقة للصحافيين معها لا تبشّر بالخير، إلا أنّ المفاجأة كانت في تغيّب شيرين عن المؤتمر، وهو ما برّره مـازن حـايك المتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC" بالقول إنّ شيرين اضطرت للتأخر لأسباب خاصة.

    أسباب غياب شيرين
    "سيدتي نت" علمت من مصادر خاصة أنّه ليس ثمة سبب وجيه لعدم حضور شيرين، وأنّ المحطة دعتها لحضور مؤتمر إطلاق الموسم الثاني في البرنامج، وأبدت موافقتها إلا أنّها يوم المؤتمر لم تكن بمزاج يسمح لها بالحضور فاعتذرت بكل بساطة، وهو ما يبرّر عدم تسجيلها فيديو توّجه فيه رسالة إلى الحضور، على غرار ما فعل زميلها عاصي الحلاني الذي اعتذر عن حضور مؤتمر إطلاق الموسم الأوّل من البرنامج.

    مفاجأة مقدّمة البرنامج
    إذاً هذا الموسم لن يشهد تغييراً في لجنة الحكم كما أشاعت بعض وسائل الإعلام، وسيحتفظ البرنامج بالمدربين الأربعة، وبمقدمه محمد كريم، إلا أنّ مقدمة البرنامج تغيّرت، وقد أكّد حايك أنّ اسمها سيكون مفاجأة.

    البوريقي في زاوية مظلمة
    اللافت كان حضور مراد بوريقي الفائز في الموسم الأول، والذي قدّم أغنية خاصة قبل أن ينزوي في ركن مظلم لا يليق بمكانته، ربما رغبة منه في التواري عن الأنظار، بعد أن أجمع الصحافيون الحاضرون على أنّه لم يحقّق ما يليق باللقب الذي حاز عليه، دون أن ينسوا مقارنته بزميله الفائز في Arab Idol محمد عساف، الذي أكد حايك أنّه ظاهرة غريبة قد لا تتكرر، وأنّه انتقل من المخيم إلى الأمم المتحدة بسرعة قياسية، لافتاً إلى أنّ الفائز في برنامج "the Voice" يوقّع عقداً مع شركة "يونيفرسال" في حين أن الفائز في Arab Idol يوقع عقداً مع "بلاتينيوم ريكورد" التابعة لمجموعة MBC، ما يبرّر اهتمام المحطة بعساف أكثر.

    عاصي الحلاني: لست منتجاً للبوريقي
    المدربون الثلاثة الحاضرون في المؤتمر، أكّدوا أنّ الأصوات هذا العام أفضل بمرات عدة من العام الماضي، وتحدّث عاصي الحلاني عن علاقته بمراد البوريقي الفائز في البرنامج من فريقه، نافياً أن يكون هو من ينتج أعماله، وأكّد أنّ دوره يكمن في تقديم الاستشارة والنصح، رافضاً أن يتمّ الربط بين اسم الفائز في البرنامج ومدربه لأنّ هذا الأمر يخطف وهج الفنان الشاب، متمنياً أن يأخذ البوريقي حقّه دون أن يكون اسمه ملتصقاً باسم عاصي.
    وعن سبب عدم مشاركته البوريقي في برنامج "محبوبي أنا" قال عاصي إنّ السبب كان في عدم ملاءمة وقته مع وقت البوريقي لتصوير الحلقة.
    وعن كثرة البرامج التي تخرّج هواة وتتركهم لمصيرهم دون أن دعم يذكر، استشهد عاصي بالمثل الشعبي اللبناني "جازة جوزناك، حظ من وين بدنا نجبلك"، في إشارة إلى أن مهمّة البرنامج تقتصر على تعريف الجمهور بالموهبة وأضاف: "يعتمد نجاح الفائز في حياته العملية على مدى قدرته على العمل والجد والمثابرة إلى جانب الذكاء في الاختيارات.. وغيرها من العوامل".

    كاظم الساهر: عاصي وصابر مشاكسان
    حضور الفنّان كاظم الساهر في المؤتمر كان له نكهة خاصّة، بعد أن طلّق الفنّان عزلته وبات يتحدّث بطلاقة إلى الإعلام، بعد احتجاب سنوات كان يفضّل فيها الهروب من الأضواء، قبل أن يصبح ضيفاً دائماً على بيوت المشاهدين من خلال برنامج The Voice.
    الساهر تحدّث عن الأصوات في هذا الموسم وأكّد أنها "رائعة ومتقارِبة ومنافِسة لبعضها البعض، لدرجةٍ تجعل من عملية المُفاضلة والاختيار بينها عملية شاقّة وبالغة الصعوبة".
    وفي إجابةٍ له على السرّ الكامن وراء التناغم بين المدرّبين الأربعة في البرنامج، أكّد الساهر أن "شخصيتَي صابر وعاصي مُشاكِسَتان، وأنهما لا يختلفان وراء الكواليس عما هما عليه أمام الكاميرا"، وقال إنّ طيبة القلب هي ما تميّز شخصيات المدرّبين الأربعة، الأمر الذي ينعكس على أجواء البرنامج، رغم حدّة المنافسة الضرورية بين المدرّبين خلال مراحله، وذلك بموازاة المنافسة القائمة بين المشتركين.

    صابر الرباعي حضر رغم الحداد
    كان لافتاً حضور الفنان صابر الرباعي المؤتمر، رغم مرور أيام قليلة على وفاة والده، بسبب التزامه بالتصوير، وقد تلقّى التعازي من الزملاء الحاضرين، وبدا حزيناً وشارداً في بداية المؤتمر، إلا أنّ أجواء الأسئلة البعيدة عن الاستفزاز وإصرار زميليه على ممازحته أخرجه من حالة الشرود.
    الرباعي قال إنّ عملية الحُكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً، ولكنها عملية مُمتعة وشيّقة في آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير، وهي تفوق جميع التوقعات، على ما وصف.

    مشاهدات على هامش المؤتمر
    لبّى عدد كبير من الزملاء من كافّة الدول العربية الدعوة إلى المؤتمر الصحفي، ولم يتمكّن الكثيرون منهم من طرح أسئلة بسبب ضيق الوقت.
    كشف الفنان كاظم الساهر عن جولة فنية سيقوم بها إلى العراق، وقال إنّ الجولة كانت مقررة قبل شهرين إلا أنها تأجلت بسبب الوضع الأمني السيء في العراق.
    سئل الفنّان عاصي الحلاني عمّا إذا كان سيسمح لابنته ماريتا باحتراف الفن، فأجاب بالنفي، وقد بدت الأسئلة الخارجة عن موضوع المؤتمر مزعجة للحضور وللمدربين على حد سواء.
    كشف مازن حايك عن برنامج جديد تعد له مجموعة MBC خلال العام الجديد وقال إنّه لا يخرج عن إطار برامج الهواة.


    المصدر





    ذا فويس : شيرين مالها مزاج وكاظم متعب وصابر حزين

    رحاب ضاهر - بيروت | 23-12-2013



    الرجاء متابعة الخبر في المصدر




    المصدر
    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  3. #3

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •