النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree2إعجاب
  • 2 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: ~[ في الحلقة قبل الاخيرة من مرحلة المواجهة بـ The Voice ]~

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz ~[ في الحلقة قبل الاخيرة من مرحلة المواجهة بـ The Voice ]~

    في الحلقة قبل الاخيرة من مرحلة المواجهة بـ The Voice


    شيرين تنقذ جاستن بيبر العرب بتوسلاتها وتقبل عاصي فرحاً بقراره


    2014 الأحد 9 فبراير





    أحمد عدلي


    تنوّعت جولات مرحلة "المواجهة" ما بين "دويتوهات" نسائية - رجالية، ومواجهات ثنائية وكذلك ثلاثية على الحلبة، ضمن برنامج "the Voice" على MBC1 وMBC مصر


    القاهرة: في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة ببرنامج "The voice" شهدت المواهب المستبعدة من قبل مدربيها عملية خطف من مدربين اخرين، حيث تتبقى حلقة واحدة قبل بداية العروض المباشرة، تمهيداً لاختيار فائز واحد فقط بلقب الموسم الثاني من البرنامج.




    وتضمنت الحلقة منافسه شديدة بين المتسابقين لإقناع المدربين بإستبقائهم خلال إدائهم في الثنائيات والثلاثيات الغنائية على المسرح.



    البداية كانت مع الفنان كاظم الساهر الذي قرر أن تكون المواجهة بين ناديا خالص وأحمد حسين من فريقه حيث قدم الثنائي أغنية "لسه فاكر" لكوكب الشرق ام كلثوم.



    وظهر التوتر واضحاً على أحمد قبل الصعود إلى المسرح وخلال مرحلة البروفات والتدريب مع الدكتورة نادية ومدربه كاظم، بسبب اختلاف طبقة صوته عن تلك المطلوبة في الاغنية، فيما حصد إشادة شيرين عبد الوهاب بقوة بعد انتهائه من المواجهة.



    واختار الساهر أن يضم احمد حسين ويستبعد ناديا التي خطفها عاصي الحلاني في اللحظات الأخيرة وخلال مغادرتها لمسرح البرنامج، فيما قدمت الاغنية بحس جيد وكانت افضل بكثير من أحمد لكن يبدو أن الساهر اختار وفق المعايير التي يراها مناسبة نسبة للأصوات الأخرى في فريقه.



    وحرص على تهنئة عاصي باختيارها مؤكداً على أنها تستحق البقاء للمشاركة في حلقات البث المباشر نظراً لتميزها.



    أما المواجهة الثانية في فريق كاظم فكانت بين انغريد بواب وحياة زروق حيث قدم الثنائي اغنية on the radio على خشبة المسرح، وعلقت شيرين عبد الوهاب قائلة "احب النسوان اللي زي عيدان الكبريت" في اشارة الى رشاقة انغريد المتناهية، فيما اختار كاظم الإبقاء عليها، وإستغنى عن حياة زروق التي لم تقنع أحداً من المدربين الآخرين لإستبقائها.



    أما صابر الرباعي فحول الصداقة التي تجمع بين عبد العزيز المعني ومحمد الفارس إلى منافسة شديدة من خلال اغنية "بلا حب" التي قدمها الثنائي على المسرح، قبل ان يقرر الابقاء على محمد ويغادر عبد العزيز لتنتهي مسيرته في البرنامج عند هذه المرحلة.



    واختار صابر الرباعي أن تكون المنافسه في فريقه بين الثلاثي شيريل خير الله، نانسي نصر الله وربيع جابر الذين تألقوا بإدائهم منتزعين تصفيقاً حاداً من المدربين الأربعة، فيما اختار الرباعي المتسابقة نانسي نصر الله لتبقى معه في الفريق بعد تردد وتهديد بمغادرة موقعه كمحكم نظراً لصعوبة الاختيار، وتميز المتسابقين الثلاثة.



    وقام عاصي الحلاني بخطف المتسابق ربيع جابر قبل لحظات من مغادرته المسرح بشكل نهائي، نزولاً عند توسلات شيرين له بالإبقاء عليه لأنها كانت ترغب بضمه الى فريقها منذ البداية، ولا تستطيع ذلك الآن لأنها إستنفذت جميع فرصها بالإقتناص، وبمجرد أن تخلى عنه صابر صرخت قائلة “I want you “ أي "أريدك"، وسألت فيما إذا كان بإمكانها أعادة أحد الذين إقتنصتهم في السابق للإبقاء على ربيع، لكن طبعاً طلبها غير ممكن، وعندها قرر عاصي الإبقاء عليه فكانت ردة فعل شيرين عفوية جداً حيث قامت بتقبيله فرحاً بقراره، وعاد ربيع الى المسرح وهو يبكي غير مصدق بأنه سيبقى ويستمر بالمنافسة.



    المواجهة الاولى في فريق شيرين كانت بين وهم وحنان الخولي حيث قدمتا أغنية "إن كنت ناسي" للفنانة هدى سلطان، لتبقي شيرين على وهم وتستغني عن حنان الخولي التي غادرت البرنامج.



    المنافسة الثانية في فريق شيرين عبد الوهاب كانت بين محمد دحلاب وأميرة سعيد حيث كان يفترض أن يقوما بغناء أغنية "واحشني" لكن عدم إرتياحهما في إدائها خلال التدريبات دفع شيرين لتغيير الاغنية لتكون ديو "مين حبيبي أنا" الذي كان سبب نجومية وشهرة وائل كفوري ونوال الزغبي، وإنحازت شيرين للمتسابق محمد دحلاب رغم اعترافها بأنه لم يكن الافضل في أداء هذه الاغنية.



    أما عاصي الحلاني فلم يتم استبعاد أي من مواهب فريقه، ففي المواجهة الأولى اختار كلاً من حسام حسني وعدنان برسيم لتقديم اغنية "مشكلني حبك" للفنان راشد الماجد، ورغم غياب حسام عن البرنامج في البداية وإبلاغه بقرار اختياره للمواجهة عبر سكايب، الا إنه حرص على الحضور والتدريب على الأغنية لاحقاً، و قام صابر الرباعي بخطفه بعدما فضل عاصي الابقاء على عدنان برسيم.



    المواجهة الثانية في فريق عاصي كانت بين غازي خطاب وعامر توفيق أكبر مشترك في البرنامج، حيث يبلغ من العمر 65 عاماً، والذي هز المسرح بصوته خلال إدائه لأغنية "يا صلاة الزين"، وخاطبته شيرين قائلة "اه يا بابا عامر اه" تعبيراً عن سلطنتها على صوته، وقرر عاصي الإبقاء عليه، فيما قام كاظم بخطف غازي قبل ان يغادر المسرح



    المصدر



    فجر القيصر و قارورة العسل معجبان بهذا.

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






  3. #3

    روح وفكر هذا العالم

    الصورة الرمزية قارورة العسل
     رقم العضوية : 22935
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 4,644
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بغداد الحبيبة
     هواياتي : القيصر
     اغنيتي المفضلة : كل اغانيه
     إعجاب متلقى : 1884 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1710 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  قارورة العسل غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا عالتقرير





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •