النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree2إعجاب
  • 2 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: مواجهات قويّة وعمليات خطف عدّة قام بها كاظم الساهر

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 مواجهات قويّة وعمليات خطف عدّة قام بها كاظم الساهر

    مواجهات قويّة وعمليات خطف عدّة قام بها كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب في مرحلة المواجهة
    8-02-2014

    نشرت بواسطة:Andrew Sadek




    إنطلقت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج “أحلى صوت – The Voice” الذي يقدّمه محمد كريم على قناة الـ mbc، حيث يتابع المدرّبون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب المواجهات في فرقهم، وتدريبات المشتركين مع أخصّائيّين في الغناء لتقديم الأفضل على المسرح. كما وإستمرّت عملية الخطف في هذه المرحلة للمواهب الجيّدة التي رأى أعضاء لجنة التحكيم أنّ مكانها في البرنامج.




    المواجهة الأولى كانت في فريق كاظم بين أحمد حسين وناديا خالص، حيث قدّما أغنية “لسه فاكر” لكوكب الشرق أم كلثوم، وبعد منافسة قويّة بين الموهبتين من فريق كاظم، إختار الساهر أحمد ليكمل معه العروض المباشرة. ولكن الحلاني سارع وخطف ناديا خالص من فريق كاظم ليضمّها الى فريقه. وعلّق الساهر “أصعب لحظة هي اختيار صوت بين صوتين بتآمن فيهم، أخترت احمد، ولكن سعيد انو عاصي خطف نادية، هي مكسب للكلّ”

    المواجهة الثانية كانت في فريق كاظم أيضاً بين إنغريد بواب وحياة رزوق، حيث قدّما أغنية “On The Radio” لـ Donna Summer \ Jlo، وبعد مواجهة قويّة إختار القيصر إنغريد بواب لينافس معها الفرق الأخرى. وعلّق الساهر “المواجهة كانت قويّة جداً بين انغريد وحياة، ولكن أنا قلت حختار الّي ادائه على المسرح غير، انا إخترت إنغريد”




    المواجهة الثالثة إنتقلت الى فريق صابر عبد العزيز المعنّى ومحمد الفارس، حيث قدّما أغنية “بلا حب” للفنان راشد الماجد، وبعد الإستماع إليهما ومشاهدتهما على مسرح، إختار صابر محمد الفارس الذي كان لافتاً أدائه على المسرح. وعلّق الرباعي “الاتنين كانوا هايلين على المسرح ولكن إستناداً على خبرتهم ورغم صعوبة الإختيار، بقول مبروك لأحمد لعودته الى فريق صابر”.

    المواجهة الرابعة كانت في فريق صابر أيضاً، وهي مواجهة ثلاثية بين شيريل خيرالله، نانسي نصرالله وربيع جابر، وكان أداء رائع لأغنية “Rule The World – Take That Mix” لـ Between The Original and Opera Version، وكان تعليق صابر بعد إنتهاء الأداء “أنا حروّح”، وقد إختار صابر نانسي نصر الله لتكمل معه المشوار الى مرحلة العروض المباشرة، وفي اللحظات الاخيرة خطف عاصي الحلاني ربيع جابر وضمّه الى فريقه. وعلّق الرباعي “شهد مسرح The Voice مواجهة ثلاثيّة قويّة! متحمس بضم نانسي الى فريق صابر وفرحان ببقاء ربيع وانتقاله الى فريق عاصي وهو يمثل تحدي عظيم”




    المواجهة الخامسة إنتقلت الى فريق شيرين عبد الوهاب، حيث تنافستا وهم وحنان في أغنية “إن كنت ناسي” لـ هدى سلطان، وقدّما أداء رائع أمتع اللجنة والحاضرين، لكن شيرين إختارت وهد لتكمل معها العروض المباشرة. وعلّقت عبد الوهاب “وهم صوت مميّز وجميل, وانا سعيدة بانضمامها ل فريق شيرين ,اهم حاجة الّي وصل للمرحلة دي يكون فخور وما يمشيش زعلان”

    المواجهة السادسة كانت أيضاً في فريق شيرين، بين بين محمد دحلاب وأميرة سعيد، وقدّما ديو “مين حبيبي أنا” للملك وائل كفوري والذهبية نوال الزغبي، وحسمت المواجهة وكانت لصالح محمد دحلاب الذي إختارته شيرين للإنضمام الى فريقها. وعلّقت شيرين “مبروك محمد دحلب إنتقاله الى مرحلة العروض المباشرة في فريقي وأتمنى التوفيق لأميرة بعد خروجها”




    المواجهة السابعة إنتقلت الى فريق عاصي الحلاني، وكانت بين بين عدنان بريسم وحسام حسني، حيث قدّما أغنية “مشكلني” للنجم راشد الماجد، وقد عاد عدنان بريسم عاد الى فريق عاصي لينتقل الى مرحلة العروض المباشرة معه ويواجه الفرق الأربعة، وقد شهدا عملية خطف جديدة من قبل صابر الرباعي الذي خطف حسام حسني الى فريقه. وعلّق الحلاني “أنا سعيد بعودة عدنان الى فريق عاصي وإنتقاله الى العروض المباشرة ومبروك عليك صابر الرباعي إنضمام حسام الى فريقك“.

    المواجهة الثامنة والأخيرة في فريق عاصي أيضاً، بين عامر توفيق وغازي الخطاب، حيث قدّما أغنية “يا صلاة الزين” لـ زكريا أحمد، وتميّزا بصوت رائع وأداء مبهر أوقع الحلاني في حيرة، لكنه إختر في النهاية إختار عامر توفيق. وقام الساهر بخطف غازي خطّاب ليضمّه الى فريقه. وقد علّق الحلاني “عامر حالة من الصعب التخلي عنها وأنا متفائل بإنضمامه الى فريق عاصي! مبروك عليك كاظم موهبة غازي، حيكون اضافة لفريقك”




    وهكذا إنتهت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة، حيث شهد الجمهور مشاهدات قويّة ومذهلة، جعلت الخيار أصعب على المدرّبين، وزادت من حماس المتابعين، حيث تكللت الحلقة بعمليات خطف عدّة من كلّ المدرّبين لروعة الأصوات المتقدمة. وتستمرّ مرحلة المواجهة الأسبوع القادم، حيث سيقع المدرّبون في حيرة كبيرة مع تقليص فرقهم وإستبعاد العديد من المواهب المتبقية.





    فجر القيصر و Amer waleed معجبان بهذا.

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






  3. #3

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1980 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    متابعة رائعة

    شكرا لك

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  4. #4

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا حبي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •