النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: ذي فويس: علا ظُلمت… ريم “نزعت حالها” وخولة أفضل من غنى غربي في كل برامج الهواة

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz2 ذي فويس: علا ظُلمت… ريم “نزعت حالها” وخولة أفضل من غنى غربي في كل برامج الهواة

    ذي فويس: علا ظُلمت… ريم “نزعت حالها” وخولة أفضل من غنى غربي في كل برامج الهواة

    Feb 17, 2014





    انتهت مرحلة المواجهة في برنامج “ذي فويس” مع تأهل 32 مشاركاً لمرحلة العروض المباشرة، ليتوّج واحد منهم حاملاً للقب البرامج. انتهت المواجهة مسدلة الستار على مرحلة مرت فيها الكثير من الأصوات الجميلة التي لم تتمكن من التأهل لأسباب مختلفة. لكن يلاحظ في شكل عام، أنه ورغم وجود العديد من الأصوات القوية جداً، لكن المستوى العام لموسم “ذي فويس” الأول كان أقوى لناحية أن عدد الأصوات الجميلة والخامات الجديدة كان أكثر. وبالعودة الى مرحلة المواجهة، فقد شهدنا في الحلقة الماضية خروج علا من فريق صابر الرباعي بعد مواجهة مع مروى وغناء “وحشاني بلادي” لكارول سماحة. حيث قال صابر إنه ورغم ان مروى لم تكن موفقة كثيراً في الغناء لكنه يعرف إمكاناتها الصوتية، وهو يستطيع معها المنافسة على اللقب. لكن الحقيقة ان علا غنّت بإحساس رائع وبسلاسة واضحة وعلى طريقتها الخاصة وسجلت تطوراً ملحوظاً بين المرورين الأول والثاني. لا ندري إن كانت ظلمت لكن لو أردنا الحديث عن المواجهة تحديداً فهي كانت أفضل بكثير من مروى وبدت اكثر إقناعاً، هذا الى جانب حضورها الجميل على المسرح والابتسامة التي لا تفارق محيّاها، في نقطة تتفوق بها كثيراً على مروى صاحبة الملامح القاسية.


    اما ريم مهرات من فريق عاصي الحلاني فهي دون شك من أقوى الأصوات التي مرت في البرنامج، خصوصاً لناحية تفرّدها بالخامة الصوتية التي تمتلكها، ومعها يمكن التنبوء بأن عاصي سيكون المدرب الفائز للسنة الثانية على التوالي، حيث يلاحظ أن ريم هي الأكثر تفوقا لناحية عدد المعجبين في مواقع التواصل الاجتماعي… لكن طبعاً تبقى مسألة التصويت في علم الغيب حيث لا يعلم أحد أين يمكن أن تميل الدفّة. ريم كانت قد شاركت سابقاً في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الثاني لكنها لم تكمل، ويبدو واضحاً أن خبرتها ازدادت كثيراً في الغناء الطربي وهذا طبيعي. لكننا نسجل عليها ملاحظة واحدة لناحية الشكل، فالعدسات اللاصقة التي تضعها على عينيها تجعلها تبدو مصطنعة في شكل معاكس تماماً لطريقة غنائها السلس والعفوي المليء بالأحاسيس خصوصاً عندما غنت “خسرت كل الناس” لسلطان الطرب جورج وسوف، وهي اغنية صعبة جداً، خصوصاً لفتاة، لكنها ادتها ببراعة مخيفة… فيا ليتها تزيل تلك العدسات لتبدو على طبيعتها أكثر وكي لا تبدو كمن “نزعت حالها”.


    وفي فريق كاظم الساهر الذي يشهد العدد الأكبر من الأصوات الجميلة، برزت المشاركة خولة التي أسمتها شيرين “بيونسيه العرب”. خولة صاحبة موهبة خارقة وأداء فريد وإمكانات صوتية خارقة فعلاً تمكنت من حسم المواجهة لصالحها في المنافسة الأخيرة من الحلقة حيث كان تفوّقها واضحاً. ولا بد من التأكيد مرة جديدة على رقي الفنان الكبير كاظم الساهر الذي كان في موقف لا يحسد عليه أبداً عندما وضع في مواجهة واحدة كلاً من سامر وعمار اللذين يمتلكان صوتين رائعين وإمكانات وخبرات غنائية هائلة. أثرا كثيراً بالمشاهدين خلال غنائهما وكان صعباً جداً الاختيار بينهما. وقبل أن يعلن كاظم قراره، طلب من صابر الرباعي كونه الوحيد الذي لا يزال يحتفظ بحق الابقاء على موهبة، أن يبقي على الشخص الثاني. كاظم بدا متأكداً أن صابر سيفعل ذلك لأنه لا يمكن التضحية بأي من الصوتين. فاختار عمار، أولاً لأنه يستحق وثانياً كي لا يقال انه انحاز لسامر فاختار ابن بلده، مع إدراكه ان سامر لن يظلم لأن صابر بالتأكيد سيحتفظ به، وبالفعل هذا ما حصل. وتوجه كاظم بنفسه ناحية صابر ليدوس على الزر في إشارة الى إبقاء سامر…











    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •