النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: (تغطية خاصة) – كاظم الساهر يكشف ذكرياته ويعترف انه يحب هيفا وهبي

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 (تغطية خاصة) – كاظم الساهر يكشف ذكرياته ويعترف انه يحب هيفا وهبي





    دوللي عاصي - بيروت : هو حالة فنية فريدة، حفر اسمه بالجهد والكفاح والتحدي ليتربع اليوم على عرش النجومية المطلقة بعد 30 عاماً ومن غيره انه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الذي تحدث في لقاء استثنائي مع الزميلة نسرين ظواهرة ضمن برنامجها الاسبوعي"مثل الحلم" عبر اثير صوت لبنان.

    وفي حديث من القلب الى القلب، عبّر في البداية الفنان العراقي كاظم الساهرعن محبته الكبيرة للبنان وشعب لبنان المتبادل رابطاً هذا الاحساس بالوعد الذي قطعه على نفسه منذ بداية مشواره الفني بأن يقدم للعالم العربي الرقي بفن يلامس احساسهم ويعكس واقعهم وخواطرهم وداخلهم، مؤكدا انها الطريق الاصعب كونه تماشى عكس التيار عندما رسم خط فني له بعيد عن المألوف في الوسط الفني فاستطاع بقناعته وشغفه وعناده والتعمق بالاشياء ان يوصل موسيقاه الى كل العالم.

    ليكون سبب بعده عن الوسط الفني الذي لا يشببه هو حساسيته المفرطة ما يدفعه للعزلة عن الناس مع آلاته الموسيقية والالحان، معترفاً انه انسان بسيط وفنان صعب جداً وغير متساهل لدرجة العصبية التي يفرغها بالكتابة والعزف والغناء.

    كما تطرق للحديث عن المعاناة التي واجهها في بدايته الفنية التي صنعت منه اليوم هذا الفنان، مشيراً ان والدته الراحلة هي اول من وقف الى جانبه وعلمته كيف يتجاوز هذه المصاعب من بداية مشواره الفني الذي استمر لغاية اليوم اي 30 عاماً من مشوار النجاح الذي بدأ مع اغنيات بسيطة "اني خيرتك فاختاري"، "اشهد ان امرأة" الى البوم "حبيبتي والمطر" المبني على قصائد الشاعر نزار قباني، معترفاً ان الفن يحتاج الى تسلح الموهبة بالثقافة وليس بوضع مخطط حيث عادت به الذكريات الى اول مرة غنى فيها قصيدة "اني خيرتك فاختاري" وغيرها من التجارب الناجحة رابطاً ذلك بالتوفيق من الله.

    كما عادت به الذكريات الى مرحلة الطفولة البريئة حيث كان يكتب شعر وخواطر منذ عمر الـ 13 عاماً واكتشف هذا الفنان الذي في داخله عندما شارك في مسابقة وقدم قصيدة من الحانه فاختاروه بوقتها كأفضل ملحن وفنان في بغداد ما جعله يشعر بموهبته اكثر، معترفاً انه لو لم يكن مغنِ لاختار موهبة ان يكون رساماً، مشيراً بموضوعية انه مدرك لامكانيته وما سيقدم للفن عن قناعة.

    وكان للبنان حصته الكبيرة في مشواره الفني حيث اشار ان لهذا البلد فضل كبير عليه كونه اعطاه من بحره وجبله وجغرافيته الكثير فغيرت في موسيقاه والحانه واختياراته للكلام المتجه نحو الغزل والحب قائلا: "لبنان يبعث الفرح في داخلك من دون ان تدرك"، وتابع انه يحزن على ما يحصل في شعوب العالم من مآسي وليس فقط في العالم العربي الذي يرى انه لو اختار شعبه حاكما على اساس الثقافة والعلم والحكمة لما كنا وصلنا الى ما نحن عليه اليوم، لافتا ان الوضع السياسي ينعكس سلبا على الفنانين ما يخلق حزن داخلي على احاسيسهم وفنهم.

    واكد ان اغنياته محبوبة لدى جيل الشباب وانه سيكمل مسيرته الفنية عبر تقديم القصائد في البومه القادم.

    وعن تجربته في برنامج "احلى صوت" الذي يعرض عبر شاشة الـ "ام بي سي"، اكد "الساهر" ان المشترك هو المستفيد الاول كفرصة لهم للظهور على المسرح امام الملايين لتكون الاستمرارية هي دورهم بعد انتهاء البرنامج عبر الاجتهاد.

    اما عائلياً كشف "الساهر" انه اقرب صديق لاولاده، وهو سعيد بحفيدته الجديدة "سناء" معبراً عن ذلك قائلا: "هم حياتي".

    وحول ما صرحت به النجمة هيفا وهبي انها تتمنى ان تكون حبيبته في فيديو كليب له علق "الساهر" قائلا: "انا احب هيفا هي فنانة رائعة وانسانة طيبة كثيراً"، وتابع حديثه حول خجله من اعجاب النساء به البعيد عن الغرور.

    ليكون حلمه مبني على الاستقرار الامني والسلام في الوطن العربي بعد ان حقق امنيته الاولى يتقديم ما هو افضل على صعيد الفن، اما رسالته فوجهها الى بعض الاخوان السياسيين بان يضعوا في الاولوية مبادىء وطنهم، داعياً الى احترام الآخر اي المعارض للابتعاد عن الانقسام.




    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •