النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: كاظم الساهر يكشف سبب عدم زواجه ويعترف انه يعاكس شيرين عبد الوهاب

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 كاظم الساهر يكشف سبب عدم زواجه ويعترف انه يعاكس شيرين عبد الوهاب

    متابعة - كاظم الساهر يكشف سبب عدم زواجه ويعترف انه يعاكس شيرين عبد الوهاب
    الثلاثاء 25 آذار 2014،






    متابعة خاصة - بيروت : حلّ النجم العراقي كاظم الساهر ضيفاً ضمن برنامج "الحُكم" مع الاعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة "ام بي سي" حيث غاص في حياته الفنية والمهنية والعائلية.

    في البداية أطلقت الاعلامية وفاء الكيلاني لقب "كاظم الساحر" على ضيفها، قائلةً له: " لازم نروح للساحر الي انت رابطنا عندو"، فرد عليها كاظم بأن السحر هو حبه للناس ومحبة الجمهور له الذي أصبح عائلته وأسرته، مضيفاً إلى أنه لا يشعر أن علاقته بهم كمطرب وناس بل أقرب بكثير من ذلك. واستهلت وفاء البرنامج بسؤال حول أكثر ما تحبه النساء في كاظم "الساحر"، فأكد أن السبب هو إنتقاء المفردات الشعرية المؤثرة وهذه العبارات يحتاجها الناس ويشعرون بالراحة عند سماعها، وأتت النتيجة على الشكل التالي: وسامته5% ، جسمه 2%، غموضه 4%، الخجل 7%، الكاريزما 18%، الشجن في صوته 33%، الرومانسية 31%

    كما أكد القيصر أنه محظوظ مع النساء ومع أي امرأة التقى بها، مشيراً إلى أنه لا يعرف لماذا لم يتزوج بعد على الرغم من أن الزواج بالنسبة له هو استقرار ويجلب السعادة. ونفى "كاظم" أن تكون أي سيدة قد ألهته عن فنه قائلاً: "ولا حتى أولادي"، وأكد أن قلبه يدق وعندما يسمع الناس موسيقى جميلة فهذا يعني أن النبض يدق والحب موجود.

    وعن سؤال حول سبب عدم زواجه، أتت النتيجة على الشكل التالي: مش ح حب واحدة أكثر من شغلي والفن 45%، لأني مش مستقر 22%، لا أكتفي بإمرأة واحدة 14%، أني صعب المعاشرة 13%، الجواز يقتل الحب 6%.

    كذلك أعلن القيصر انه يخاف من الوحدة ولم يتصالح معها بعد، فجاء The Voice ليخرجه من العزلة التي كان فيها. وفي سؤال حول سبب إطلالاته الإعلامية القليلة وعزلته من الناس، أتت النتيجة على الكشل التالي: خجول 34%، مغرور4%، عقدة مرضية وفوبيا 2% تجنباً للمواضيع الشائكة 27%، مكتفي من الشهرة 33%.
    وأكد "كاظم" أنه يتجنب المواضيع الشائكة خصوصاً عندما يجيب عن سؤال معين ويتم تحوير الموضوع، معتبراً أن احتمال الفوبيا بعيداً عنه خصوصاً أنه رجل مشاكس علناً. وعن الإحتمالات الأخرى، أشار إلى الخجل نسبته قليلة وقد انتصر عليه، كما أنه ليس مغروراً والغرور بالنسبة له ضعف شخصية.
    في سؤال حول انزعاجه من المعجبات اللواتي يقبلنه، أكد كاظم الساهر أنه لا يتضايق ولا ينزعج من المحبة والتقدير، لا حتى من القبلات قالها ممازحاً.
    ونفى "كاظم" أن يكون قد أغرم بمعجبة، ومؤكداً أنه لم يتعرض للتهديد من أي واحدة منهن، وقال: "علاقتي مع الجمهور مغايرة". واتت النتيجة حول سؤال: هل ينزعج من المعجبات اللواتي يقبلهن عنوةً؟ نعم 44% و56% لا.

    سألت وفاء الكيلاني الجمهور عن إمكانية مشاركة كاظم الساهر هيفا وهبي في ديو غنائي، فأتت النتيجة على الشكل التالي: لا 31% ، كلا 69%.

    كما أشار "القيصر" إلى أنه يتخذ قراراته بسرعة ويُجيب أحياناً قبل التفكير، لكنه تردد في المشاركة في The Voice بعد أن كان في عزلة بعيداً عن الإعلام وقرار الظهور امام الجمهور من جديد ليس سهلاً ومسؤولية كبيرة. وسألت وفاء الجمهور ما هي أسباب مشاركة كاظم الساهر في The Voice، فأتت النتيجة على الشكل التالي: لأسباب مادية 4%، خروج من العزلة 9%، اكتشاف جرأة على مواجهة الناس 7%، المساهمة في اكتشاف موهبة حقيقية 68%، إنقاذاً لشهرته 12%.

    حول احتمال "أسباب مادية"، نفى "كاظم" أن تكون حفلاته قد خفّت بسبب الوضع في البلاد العربية، بل ازدادت مؤكداً أنه أصبح يُسافر أكثر ويقوم بجوالات حول العالم ويزور جمهوره في كل مكان. كما تحدث عن الجمهور الذي وضعه في خانة المثالية مؤكداً أن هذا الأمر يُقيّده وهذا كان السبب الرئيسي في العزلة، وقال: "الجمهور يجعل الفنان في مرتبة الملاك، لا أخاف من التحرر من قالب المثالية بل أنا سعيد وأحاول أن أطور من نفسي حتى أكون على قدر المسؤولية"

    وفي الفقرة المتعلقة بالوطن سألت "الكيلاني" الجمهور السؤال التالي: هل تعتبر أن "كاظم" عراقي الجنسي وعربي الهوية؟ فقال القيصر أن الحدود رسمها الناس ونحن وطن واحد وأشعر أن أي أرض تعطينا من خيرها يجب احترامها. واعتبر "كاظم" أنه على الرغم من الوجع الذي يعيشه الشباب العربي يومياً الا أنهم ما زالوا يبدعون، وعندما يُسافر إلى أميركا وأوروبا يزور أطباء عرب ويفتخر بوجودهم.

    فعرضت وفاء النتيجة التي أتت كما يلي: 90% نعم و10% لا. وأكد "كاظم" أن الشعوب العربية تتميز بالعاطفة التي يملكونها، قائلاً:"انا اتحدث عن الناس وليس عن السياسين، لأن الكثير منهم خربوا البلد ولم يحضنوا الشعوب بالمحبة ولم يؤمنوا لهم سبل العيش البسيطة كالأمن ، للأسف حتى الأمن لم يوفروه للشعب".

    وفي النهاية سألت "الكيلاني" ضيفها عن الاشاعات التي طالته مع شيرين عبد الوهاب بعد اهدائها وردة حمراء، فضحك القيصر وقال ممازحاً احياناً احب ان اعاكس شيرين.


    المصدر



    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •