النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: "The Voice" يبهج العراقيين بستار والقيصر

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    Mmyz3 "The Voice" يبهج العراقيين بستار والقيصر










    القرطاس نيوز/ بغداد


    افراح غامرة تلك التي رافقت إعلان أحلى صوت للمتسابق العراقي ستار سعد في الموسم الثاني من برنامج "The Voice"، وبالاضافة لكون المتسابق عراقياً ازدادت الافراح لكون مدربه كان القيصر كاظم الساهر. عراقيون احتفلوا بطرق عديدة ومنهم من نزل الى الشوارع مبتهجا، ولم يغب "فيسبوك" عن الحضور، إذ امتلأ هذا الموقع بالالاف من التهاني والاغاني والقصائد احتفالا بهذا الفوز.


    انمار خالد – صديق الطفولة لستار سعد ومدير حملة التصويت له في عموم العراق يقول ان "سعد استحق الفوز باللقب بسبب امتلاكه خامة صوت نادرة"، مشيراً الى انه "اهتم بالتحشيد بين صفوف المنظمات المدنية، بينما قام اخوان ستار بالتركيز على اقاربه والجامعات والكليات من اجل التصويت".



    ويضيف خالد في تصريح لـ"القرطاس نيوز" ان "التحشيد وصل الى كافة الدول العربية، حيث ان الكثير من الشباب العربي صوت لستار بسبب اقتناعهم بموهبته"، لافتاً الى ان "حملة التصويت لستار بدأت منذ اليوم الاول لانطلاق المسابقة واستمرت الى اليوم الاخير منها".


    ويؤكد خالد ان "جميع المحافظات العراقية كان لها نفس القدر من الحماس في التصويت بسبب حرصها على فوز ستار باللقب"، مبيناً ان "العراقيين صوتوا بكشل كثيف في النهائي، لاسيما مع تواجد متسابقين من العراق، ما ولد مخاوف لدى البعض من تشتت الاصوات بين ستار وسيمور جلال المتسابق بفريق الفنان صابر الرباعي".



    وحول احقية ستار بالفوز يرى علي لؤي – طالب جامعي ان "الكثافة التصويتية التي حصل عليها ستار سعد كانت لسببين، اولهما حب الجمهور له ولصوته، والثاني لكونه ضمن فريق الفنان كاظم الساهر الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور في العراق وبقية الدول العربية".


    ويضيف لؤي لـ"القرطاس نيوز" انه "تمنى فوز سيمور جلال باللقب، كونه يستطيع أداء اكثر من لون"، مضيفاً ان "المتسابقة هالا القصير ضمن فريق عاصي الحلاني كانت ايضا تستحق اللقب، لكن في الاخير يبقى تصويت الجمهور هو الفيصل لتحديد الفائز".



    بينما عبرت مها سالم – مواطنة عن "سعادتها لفوز ستار باللقب، وانه استحق اللقب بجدارة"، مؤكدةً ان "ستار استطاع خطف قلوب الجميع منذ اطلالته الاولى على المسرح بسبب ابتسامته العريضة وخفة دمه".




    ودعت سالم "الجهات المعنية بالثقافة الى الاهتمام بهذه المواهب التي من الممكن ان تصل في يوم من الايام الى النجومية"، مبينةً ان "البلد بحاجة الى ظهور فنانين جيدين بامكانهم اعادة الاغنية العراقية الى بريقها بعد ان فقدت جزءاَ كبيرا منه، بسبب الاتجاه الى الاغاني الهابطة".


    وفور الاعلان عن فوز ستار باللقب امتلأت صفحات "فيسبوك" بالتهاني حيث كتب علي السومري – اعلامي "مبارك لنا ولك ستار سعد، مبارك للعراقيين هذه الفرحة، مبارك لكل المشاركين الذين تأهلوا (ستار سعد، عدنان بريسم، سيمور، محمد الفارس) الذين استطاعوا ايصال النغم العراقي الى العالم أجمع، نحن صناع حياة، هذا وجهنا الحقيقي، لا دخل للعراقيين الحقيقيين بالقتلة".



    فجر القيصر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •