النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مدرب إيران قبل مواجهة الأرجنتين : كرة القدم بها كثير من المعجزات

  1. #1

    أنت تأثيرك على قلبي قوي !
    الصورة الرمزية باسم الناصر
     رقم العضوية : 17892
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 1,757
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : السعودية .. الرياض
     هواياتي : كرة القدم .. الشعر
     اغنيتي المفضلة : نزار قباني & كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 400 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 15 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  باسم الناصر غير متصل


     

    افتراضي مدرب إيران قبل مواجهة الأرجنتين : كرة القدم بها كثير من المعجزات


    مدرب إيران قبل مواجهة الأرجنتين : كرة القدم بها كثير من المعجزات






    أكد البرتغالي كارلوس كيروش على صعوبة مواجهة الأرجنتين غداً في الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لكأس العالم بالبرازيل،لكنه تمسك بإمكانية تحقيق المفاجأة في هذه المواجهة بالوصول إلى نتيجة إيجابية.


    وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بمدينة بيلو هوريزونتي في حضور :"نعلم أننا سنواجه فريق قوي والمباراة ستكون صعبة علينا ،لكن تبقي حقيقة مهمة للغاية وهي أن هذه المباراة هي أقوى مباراة يلعبها المنتخب الإيراني في تاريخه الطويل ".

    وأضاف :" نحن مطالبون بكثير من التركيز والإنضباط عند مواجهة فريق مثل الأرجنتين لأننا نتوقع هجوم قوي منذ البداية ،وفي نفس الوقت نحن فريق ليس ضعيف وقمنا بإعداد جيد ،وفي النهاية لا يمكن أن تدرك كم المعجزات في كرة القدم .أتمنى ان نكون ندا قويا للمنتخب الأرجنتيني وان نبذل أقصى ما عندنا من جهد ،ولا يهم ما يحدث بعد ذلك ".

    وحول رؤيته للمنتخب الأرجنتيني ،قال مدرب إيران :" تابعت المنتخب الأرجنتيني بعد القرعة مباشرة وحاولت أن أقرأ كل تحركاته ،وأعتقد أننا سنجعل المباراة صعبة على المنتخب الأرجنتيني " .

    وأضاف :" المباراة ستكون بين فريقين الاول يسعى للفوز بكأس العالم (يقصد الأرجنتين ) والثاني يسعى للفوز بكأسه الخاصة من خلال تحقيق نتائج جيدة ( يقصد فريقه ) ".

    وردا على سؤال حول ما أعده لإيقاف ميسي ،قال كيروش :" نحن لن نواجه ميسي وحده لكننا سنواجه منتخب الأرجنتين الذي يضم نجوم اخرين أمثال دي ماريا وأجويرو وهيجواين وجاجو وغيرهم من النجوم أصحاب الخبرات العالية ".

    وتعليقاً على مفاجأة كوستاريكا ،وما يمكن أن تمنحه للاعبيه ،قال :" مباراة كوستاريكا وإيطاليا منحتنا دافعاً قبل مباراة الغد من خلال السعي لتحقيق المفاجأة .في كرة القدم لا شئ محسوم والأمر كله مرتبط بالأداء في الملعب ،فلا أحد يستطيع أن يعلن فوزه أو خسارته قبل أي مباراة،ونحن أمام فرصة لتقديم مستوى طيب ".

    وأضاف :" حقيقة أداء كوستاريكا فاجئنا كثيراً ،فهو فريق رائع ونجحوا في الفوز على إيطاليا،في الوقت الذي حققت فيه إنجلترا نتيجة سيئة وودعت البطولة .هذا لا يعني أن المنتخب الإنجليزي ضعيف ونفس الأمر بالنسبة للمنتخب الإسباني ، لكن في النهاية هذه هي كأس العالم وهذا هو جمال كرة القدم ".

    وحول وصول الفريق لهذه المرحلة والمشاركة في المونديال ،قال المدرب البرتغالي :" رحلتنا للوصول إلى هنا في البرازيل وكأس العالم كانت صعبة للغاية ،لكننا نجحنا في الوصول لمواجهة لاعبين كبار على مستوى عالمي ".

    وأضاف :" قيادة فريق في كأس العالم كان أمراً مهماً بالنسبة لي ،ومنذ توليت مسئولية تدريب المنتخب الإيراني وأنا أضع هذا الهدف نصب أعيني".

    وعبر عن فخره بكلمات الرئيس الإيراني التي وجهها للفريق عقب مباراة نيجيريا وقال إنها شرف كبير له،لكنها في الوقت نفسه يلقي المزيد من المسئولية على الفريق .

    وتعليقاً على هزيمة البرتغال أمام ألمانيا ،قال كيروش :" 90 % من المتابعين لا يعلمون ماذا حدث للمنتخب البرتغالي وهو بالنسبة لي أمر سئ ، على أية حال أنا هنا للتركيز مع المنتخب الإيراني وفي كأس العالم نواجه فيها 3 منتخبات قوية هي نيجيريا والأرجنتين والبوسنة وهذا المهم بالنسبة لي ".


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية helen
     رقم العضوية : 3607
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,979
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : مدن اﻻحزان
     هواياتي : الموسيقى
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 16 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 12 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  helen غير متصل


     

    افتراضي



    المعجزات !!

    يبحث عن معجزة أمام اﻻرجنتين .. برأيي صعب جدا أن تحدث

    شكرا لك .

    ~


    .

    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •