النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree4إعجاب
  • 3 المشاركة بواسطة عاشقة الساحر الساهر
  • 1 المشاركة بواسطة Omar1985

الموضوع: تشيلسي يفتتح مشواره بانتصار سهل على بيرنلي

  1. #1

    الصورة الرمزية عاشقة الساحر الساهر
     رقم العضوية : 26404
     تاريخ التسجيل : Dec 2012
     المشاركات : 527
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     هواياتي : عالم عشاق القيصر, عشاق قيصر الفن كاظم الساهر
     اغنيتي المفضلة : انسي العالم كله
     إعجاب متلقى : 205 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 391 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 7
     الحالة :  عاشقة الساحر الساهر غير متصل


     

    افتراضي تشيلسي يفتتح مشواره بانتصار سهل على بيرنلي

    تشيلسي يفتتح مشواره بانتصار سهل على بيرنلي



    افتتح نادي تشيلسي مشواره بالدوري الإنجليزي اليوم بالفوز بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه نادي بيرنلي الصاعد حديثاً وذلك في ختام مباريات الأسبوع الأول من مباريات البريمييرليج.

    مباراة تحكم فيها قبل الصافرة هاجس البدايات الجيدة لتشيلسي خلال المواسم الثلاث الماضية . و الذي فرض على رجال مورينهو عدم السماح بوقوع أي مفاجئات في غياب كل من ديديه دروغبا للاصابة و راميريز بسبب الإيقاف ، و الظهور الأول لكل من سيسك فابريجاس ، فيليبي لويس وديغوا كوستا و الحارس العائد من الإعارة كورتوا بقميص البلوز.

    لقاء لم يكن سهلاً في بدايته على تشلسي بسبب حماس الصاعد حديثاً بيرنلي ، و المتحمس لتقديم بداية جيدة أمام البلوز وهو ماظهر جلياً خلال أطوار المباراة، فرغم ظهور تشيلسي في أول محاولة لشورليه في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية صدها دفاع بيرنلي الذي لم يتأخر رده مهدداً مرمى كورتوا في الدقيقة السادسة عبر تسديدة جوتكيفيكس التي لامست من الخارج.

    سيسك فابريكاس أعلن عن نفسه في ثوب تشيلسي في الدقيقة التاسعة من خلال تمريرة رائعة لشورله حال دفاع بيرلني دون وصولها لمنطقة الجزاء ، دفاع الوافد الجديد ظهر بشكل منظم مما سمح للهجومه بتبني المبادرة التي تكللت في الدقيقة 12 بهدف سكوت ارفيد من تسديدة قوية ، رد تشيلسي لم يتأخر سوى دقيقتين حيث سجل الوافد الجدد ديجو كوستا حضوره بهدف التعادل ، ثم هدف الألماني شورليه في الدقيقة 21 من تمريرة ساحرة لفابريجاس الذي أكد نجاح صفقات تشيلسي هذا الصيف.

    ضغط تشييلسي يستمر خلال باقي أطوار الشوط الأول بدون أي جديد ، ماعدا البطاقة الصفراء التي تلقاها كوستا في الدقيقة 30 ، ليستمر مد تشلسي الهجومي الذي أسفر هدفاً ثالثاً من توقيع ايفانوفيتش من ركلة ركنية . هدف اخرج بيرلني عن حفيظته محاولاً تقليص الفارق في الدقيقة 38 من محاولة داني التي مرت بسلام ، لينخفض بعدها نسق المباراة لينتهي الشوط الأول بعد دقيقتين مضافتين ، معلناً بداية جد قوية لرجال مورينهو.

    الشوط الثاني بدأ على ايقاع تصدي كورتوا لمحاولات بيرلني في العودة للمباراة و التي كان أبرزها في الدقيقة 48 بعد تسديدة واسكوت القوية من خارج منطقة الجزاء التي أنقذ 'كورتوا' من خلالها تشيلسي من هدف محقق ، التي عقبتها محاولات عديدة تفنن دفاع تشلسي في صدها بقيادة جون تيري .

    ورغم النتيجة العريضة الا أن تشيلسي بدأ بالتحرك من جديد و الضغط على دفاع بيرلني بحثاً عن هدف رابع قاتل ينهي المباراة بمستوى أقل من الخطورة عن الشوط الأول وكالعادة بواقعيته المعتادة ، لكن دفاع برلني يستمر في الاستماته وكذلك هجومه الذي استمر في تكثيف المحاولات على مرمى تشلسي رغم المعانات في ايجاد الحلول بسبب قلة المهارات لدى لاعبيه ، ابنجس يسدد كرة قوية تمر بجانب المرمى بقليل في الدقيقة الـ61 .

    تباطؤ الإيقاع وصلابة دفاع تشيلسي دفعت مدرب بيرلني إلى البحث عن حلول على الدكة ، ليزج بكل من أشلي بارنز و مايكل كايتلي دفعة واحدة مكان كل من ماثيو تايلور و لوكاس يوتكيويز، الا أن تعليمات مورينهو بالثبات و الجدية في انتظار الفرصة السانحة للانقضاض على مدافعي بيرلني بدت واضحة على إيقاع لعب البلوز متمسكاً بواقعيته المعروفة .

    شوط ثاني متوسط لم يقدم فيه تشيلسي أي جديد باستثناء عودة الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا للمشاركة في الدقائق الأخيرة مقدّماً محاولة جيدة للتسديد على الطائر بدون نجاعة، بينما أظهر برنلي رغم الخسارة جديته و شجاعته وإن وضح محدودية قدراته مقارنة بمنافسه القوي الذي أنهى المباراة بالفوز بثلاثة أهداف لهدف جامعاً نقاطه الثلاثة الأولى في المسابقة بينما بقى الفريق الصاعد حديثاً بدون رصيد.

  2. #2


    الصورة الرمزية Omar1985
     رقم العضوية : 2
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 5,221
     الجنس : Male
     الإقامة : جازان
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 868 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1505 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Omar1985 غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا عالموضوع للامام تشيلسي

  3. #3

    ع’ـآشقُ آصــْابه آلرح’ـيل
    الصورة الرمزية الابيض الملكي
     رقم العضوية : 23081
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 12,845
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بلاد الرافدينـــــــ
     هواياتي : رياضهـــ
     إعجاب متلقى : 6145 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 4851 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  الابيض الملكي غير متصل


     

    افتراضي

    انتصار مهم

    شكرا



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •