النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: القيصر كاظم الساهر يقطع وعداً لستّار سعد!

  1. #1

    حيدر الساهر
    الصورة الرمزية متيم كاضم الساهر
     رقم العضوية : 25163
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,028
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بغداد
     هواياتي : القيصر
     اغنيتي المفضلة : كل اغاني القيصر
     إعجاب متلقى : 1227 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 211 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 12
     الحالة :  متيم كاضم الساهر غير متصل


     

    New القيصر كاظم الساهر يقطع وعداً لستّار سعد!

    أحيا الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً كبيراً في قاعة "لوسيل" في الدوحة، في مفاجأة اعتبرها البعض من مفاجآت اللجنة المنظّمة لبطولة قطر 2015 لجمهور البطولة وكافة مشجّعي كرة اليد، وذلك بعد انتهاء المباراة الأخيرة والحاسمة. وقد علمنا أن بطاقات حفل الساهر في ختام هذا المهرجان الرياضي نفدت كلها، وذلك بحسب مصادر المهرجان الذي اتسع حفله لحضور أ أن اختيار الساهر سببه ما يحمله له جمهوره القطري من محبّة واحترام وتقدير لنجاحه الكبير، كما أن الحدث الرياضي يستحق أن يكون الساهر نجمه نظراً لجمهوره العريض في الدوحة. ويأتي ذلك قبل أيام من انطلاق فعاليات مهرجان سوق واقف الفني الذي تشهده العاصمة القطرية الدوحة سنوياً والذي يبدو هذا العام أنه يسلّط الضوء أكثر على نجوم الخليج. وكان البعض قد توقّع استقبال الفنان كاظم الساهر ككل عام إلا أن مشاركته أمس وعدم ورود اسمه بين نجوم المهرجان الذي يبدأ في الثالث والعشرين من الجاري أكدت عدم مشاركة الساهر في مهرجان سوق واقف الذي نعلم تماماً أنه يضع خطة عملية تجعله لا يستضيف النجم نفسه سنوياً، وبالتالي ربما ستكون للساهر مشاركة في المهرجان الثقافي الذي يلي الحالي بشهرين.



    كاظم الساهر، كان قد أحيا قبل أيام حفلاً ضمن مهرجان أقيم في إمارة الشارقة وذلك بمشاركة الفائز في برنامج "ذا فويس" الفنان ستّار سعد ونال نجاحاً كبيراً وتجاوباً من الساهرين، وقد وعد الساهر، بحسب معلوماتنا، نجم فريقه ستّار سعد بلحن قريب خاص به.



    يُذكر أن الفنان كاظم الساهر سيعود لاحقاً لتقرير مصير ألبومه الغنائي الذي كان من المتوقع صدوره منذ ما يقارب ستة أشهر لكنه كان يعمد إلى تأجيله ويصدر عدداً من الأغنيات المنفردة عوضاً عن ألبوم كامل لأسباب لم يوضحها كما يجب. وعلى الرغم من عدم اعتراف الساهر باسم شركة الإنتاج التي تنوي إصدار العمل الجديد، كان سبب التأخير على الأرجح يعود إلى وفاة شقيق كاظم الساهر عازف الناي سالم جبار السمرائي قبل 3 أشهر واعتكافه عن الغناء حتى حفل رأس السنة المنصرم عندما شارك في بيروت في حفلين.




    اتحدى الندم لو يگدر يعيد
    لحظة وحده من عمري

    حسابي على فيس بوك
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100004005106748


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية Plume D'Artiste
     رقم العضوية : 27038
     تاريخ التسجيل : Nov 2014
     المشاركات : 154
     الجنس : Female
     الدولة : Tunisia
     الإقامة : مدينة الحبّ
     هواياتي : الرسم، الشعر، الموسيقى
     اغنيتي المفضلة : أعشق كلّ النوتات الموسيقيّة التي اخترعتها أنامل القيصرو كلّ الآهات التي نعيشها مع القيصر
     إعجاب متلقى : 59 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 25 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 5
     الحالة :  Plume D'Artiste غير متصل


     

    افتراضي

    شكرًا على المواكبة متيّم، القيصر فعلا شارك في الكثير من دورات مهرجان الدّوحة ومن الأفضل التغيير والصعود على مسارح أخرى فجمهوره في كلّ مكان في العالم. أمّا عن تقديم لحن لستّار فذلك ليس بالمفاجئ لأنّ القيصر يعمد لدعم المواهب التي في فريقه دائما وأحيانا حتى المواهب التي ليست له بها صلة مباشرة وفي الحقيقة كلّ فنان يحلم بأن يتعامل مع القيصر. وأخيرا بشأن الألبوم، فإنّ أسباب التأخير كثيرة ومنها الشركة المنتجة(خلاف) ثمّ ارتباطات كاظم مع المهرجنات والبرامج والإعلام والتنقل المستمرّ(فأكيد أن القيصر كان يعمل بتركيز وراحة أكثر حين كان بعيدا عن الإعلام ومكتفيا بالظهور على المسارح) ثمّ و خاصة وفاة المرحوم سالم الذي ترك له فراغا شخصيا كأخ وفراغا مهنيا كعازف بالفرقة يصعب تعويضه. إذن فلندعو لصديقنا القيصر بالتوفيق وكان الله في عونه ونحن دائما عشاق القيصر الأوفياء


    علّمني حبّك أشياء ما كانت أبدا في الحسبان...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •