أحيا الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً كبيراً في قاعة "لوسيل" في الدوحة، في مفاجأة اعتبرها البعض من مفاجآت اللجنة المنظّمة لبطولة قطر 2015 لجمهور البطولة وكافة مشجّعي كرة اليد، وذلك بعد انتهاء المباراة الأخيرة والحاسمة. وقد علمنا أن بطاقات حفل الساهر في ختام هذا المهرجان الرياضي نفدت كلها، وذلك بحسب مصادر المهرجان الذي اتسع حفله لحضور أكثر من 1500 شخص.



وعلمت "نواعم" أن اختيار الساهر سببه ما يحمله له جمهوره القطري من محبّة واحترام وتقدير لنجاحه الكبير، كما أن الحدث الرياضي يستحق أن يكون الساهر نجمه نظراً لجمهوره العريض في الدوحة. ويأتي ذلك قبل أيام من انطلاق فعاليات مهرجان سوق واقف الفني الذي تشهده العاصمة القطرية الدوحة سنوياً والذي يبدو هذا العام أنه يسلّط الضوء أكثر على نجوم الخليج. وكان البعض قد توقّع استقبال الفنان كاظم الساهر ككل عام إلا أن مشاركته أمس وعدم ورود اسمه بين نجوم المهرجان الذي يبدأ في الثالث والعشرين من الجاري أكدت عدم مشاركة الساهر في مهرجان سوق واقف الذي نعلم تماماً أنه يضع خطة عملية تجعله لا يستضيف النجم نفسه سنوياً، وبالتالي ربما ستكون للساهر مشاركة في المهرجان الثقافي الذي يلي الحالي بشهرين.



كاظم الساهر، كان قد أحيا قبل أيام حفلاً ضمن مهرجان أقيم في إمارة الشارقة وذلك بمشاركة الفائز في برنامج "ذا فويس" الفنان ستّار سعد ونال نجاحاً كبيراً وتجاوباً من الساهرين، وقد وعد الساهر، بحسب معلوماتنا، نجم فريقه ستّار سعد بلحن قريب خاص به.



يُذكر أن الفنان كاظم الساهر سيعود لاحقاً لتقرير مصير ألبومه الغنائي الذي كان من المتوقع صدوره منذ ما يقارب ستة أشهر لكنه كان يعمد إلى تأجيله ويصدر عدداً من الأغنيات المنفردة عوضاً عن ألبوم كامل لأسباب لم يوضحها كما يجب. وعلى الرغم من عدم اعتراف الساهر باسم شركة الإنتاج التي تنوي إصدار العمل الجديد، كان سبب التأخير على الأرجح يعود إلى وفاة شقيق كاظم الساهر عازف الناي سالم جبار السمرائي قبل 3 أشهر واعتكافه عن الغناء حتى حفل رأس السنة المنصرم عندما شارك في بيروت في حفلين.