برنامج FDM يتفوق على انترنت داونلود مانجر فى اربع اشياء تعرف عليها




انترنت داونلود مانجر برنامج التحميل الشهير من الانترنت الذي بمكنك من تنزيل ما ترغب به من صفحات الانترنت او الروابط المباشرة وغير ذالك وهو يحتل المرتبة الاولى من بين تطبيقات التحميل من الانترنت وبالفعل لديه الكثير من المميزات التى تجعله ان يكون التطبيق الاول ولكن للاسف الشديد التطبيق مدفوع وليس مجانى التحميل .وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على اهم الاشيىء التى تميز برنامج Free Download Manager المجانى على انترنت داونلوج مانجر .

اولا التحميل بالتورنت :
مع تطبيق Free Download Manager يمكنك التحميل مستخدماً ملفات التورنت حيث ان التطبيق يحوى بداخله علي اداة داخلية للتحميل بالتورنت . بالاضافة الى ذالك سريع التحميل مع ميزة خاصية تحديد سرعة التحميل. وبكل تاكيد امكانية التحميل بالتورنت غير متوفرة في برنامج انترنت داونلود مانجر

ثانيا استعادة الملفات التي قمت بحذفها :
من الاشياء ايضا الغير موجودة فى انترنت داونلوج مانجر وموجودة فى FDM استعادة التحميلات، عندما تقوم بحذف اى روابط قمت بتحميله فى السابق وفى نفس الوقت احتجت الى هذه الروابط وتريد استرجاعها مرة اخرى ومع تطبيق FDM سيكون بامكانك استعادتها مرة اخرى حيث انه لديه سلة محذوفات يمكنك استعادة ما قمت بحذفه .

ثالثا تحويل الفيديو واستعراض الملفات :
سيكون بامكانك استعراض وتشغيل ملفات الفيديو والصوتيات والصور وتحويل ملفات الفيديو والصوتيات بين الصيغ المعروفة مباشرة من خلال تطبيق FDM . وفى حالة اذا كنت تريد استعراض اى ملف داخل التطبيق كل اللى عليك الضغط كليك يمين علي الملف ثم الضغط علي Launch File او الانتقال الى نافذة Media Preview بالاسفل .

رابعاً : تحميل الفيديوهات من اليوتيوب :
بالطبع يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر التحميل من اليوتيوب على كل المتصفحات ولكن ليس جيد للغاية، ولكن مع تطبيق FDM سيكون الوضع مختلف تماماً والذى سوف ينال اعجاب الجميع، فقط كل المطلوب منك لتحميل الفيديو من اليوتيوب نسخ رابط الفيديو واضافته الي برنامج FDM وسوف يعرض لك التطبيق الجودة والصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها .

بالاضافة الى ذالك يمكنك تفعيل خيار تحميل الفلاش او الفيديوهات من خلال الاعدادات اختيار Downloads ثم Video Monitoring .

Start Download