النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بعد ثلاث مواسم مع السيتي.. جوارديولا فاشل أم ناجح؟

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 27572
     تاريخ التسجيل : May 2019
     المشاركات : 6
     الجنس : Male
     الدولة : Oman
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  محمود رجب غير متصل


     

    افتراضي بعد ثلاث مواسم مع السيتي.. جوارديولا فاشل أم ناجح؟



    أنهى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الموسم الثالث في قيادة الفريق الإنجليزي في أحدث أخبارسبورت 360عربية، وإليكم تقييم المواسم الثلاثة للفيلسوف ما بين نجاح وفشل محليا وأوروبيا.
    موسم 2016\2017، فشل في الاختبار الأول لبيب في بلاد الضباب، خرج السيتي دون تحقيق أي بطولة في هذا الموسم حيث احتل المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، وفي كأس الرابطة خرج من دور الستة عشر على يد جاره مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وفي كأس الاتحاد ودع البطولة من نصف النهائي أمام أرسنال بالخسارة 2-1، وفي دوري أبطال أوروبا
    خرج على يد موناكو الفرنسي في ثمن النهائي بعد الفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في الذهاب والهزيمة في الإياب 3-1.
    موسم 2017\2018، فاز بلقبين وخرج مبكرا من آخرين، حث توج بالدوري وكأس الرابطة، لكنه خرج من الدور الخامس في كأس الإتحاد على يد ويجان، وانتهى مشواره في دوري الأبطال عند ربع النهائي على يد ليفربول بنتيجة 5-1 في نتيجة اللقاءين.
    لكن في موسم 2018\2019، نجح بيب محليا وفاز بالألقاب الثلاثة التي نافس عليها وهي الدوري وكأسي الاتحاد والرابطة بعدما افتتح الموسم بالتتويج بالدرع الخيرية، لكنه فشل في أبطال أوروبا وخرج من ربع النهائي أمام توتنهام الإنجليزي بالهزيمة في الذهاب بهدف نظيف، والفوز 4-3 كما في الإياب، وهذا ملخص ما قدمه بيب ضمن أبرز عناوين سبورت 360عربية.
    وفاز بيب بالدوري الإنجليزي بعد منافسة شرسة مع ليفربول، حيث جاء جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء هذا الموسم كالتالي:
    مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السماوي برصيد 97 نقطة في موسم استثنائي للريدز بقيادة يورجن كلوب، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
    وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
    وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
    ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
    ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
    وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.




  2. #2

    روح وفكر هذا العالم

    الصورة الرمزية قارورة العسل
     رقم العضوية : 22935
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 4,638
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بغداد الحبيبة
     هواياتي : القيصر
     اغنيتي المفضلة : كل اغانيه
     إعجاب متلقى : 1884 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1706 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  قارورة العسل غير متصل


     

    افتراضي

    تقرير شامل

    نااااايس





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 3

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •