النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة عادل القيصر

الموضوع: الساهر اغنية " الحياة "

  1. #1

    رسول الفن كاظم الساهر
    الصورة الرمزية عادل القيصر
     رقم العضوية : 27366
     تاريخ التسجيل : Nov 2017
     المشاركات : 20
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : جده
     هواياتي : كرة القدم والطرب الاصيل
     اغنيتي المفضلة : اني خيرتك مع البغدادية
     إعجاب متلقى : 10 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 5
     الحالة :  عادل القيصر غير متصل


     

    Iq الساهر اغنية " الحياة "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    هل سمعتم اغنية الحياة للقيصر كاظم الساهر انا بالنسبة لي اغنية مميزه ورائعه ولحن جميل والله العظيم بدون مجامله لكن ليس كل الكلمات بل اذا سمعتم هذه المفردات التالية فأعلموا اني انا في قمة السلطنة ..

    من لم يُفق من وهمه
    فعن أساه لا تَسَلْ
    صارت حياته عدم
    صارت همومه جبل
    ولم أزل
    قسَت تمادت إفترت
    باعت ًفؤادي وإختفت
    رمتني داست أضلعي
    والغِلُّ في الصدر أشتعل

    أقسمت لن أحبَّها فالحب من عيني نزَل
    قلبٌ تمادت قست طغت تجاوزَت إستغل
    لا أبتغي وصالَه حاشى لقلبي أن يُذَل

    عاف الليالي والسهر
    أخلى الكؤوس وإعتزل
    صارت شكايتي رضا
    صارت ملامتي غزل
    من فرحتي من لهفتي بُست الجبينَ والمقل
    كأنَّه العمرُ إبتدى كانَّه شهرُ العسل
    كيف إستباحت هَيبتي وأنت تُهديها قُبَل
    أهذه نهايتي ياقلب خيَّبت الأمل
    ............................

    أتمنى الاستمرار على هذا المنوال وأفضل بمشيئة الله ولدي نقطة مهمة يجب من ابو وسام ان يبطيء الأغنية لتكون أكثر جمالا وكمالا

    يتبع بالنسبة الالحان لهذه المفردات لم يعجبني ماهو تنقيص في حجم القيصر والحانه وانما عتاب من محب و الالحان لم يضبط في تلك الكلمات التاليه

    شرِبت من أكوابها
    صبابةً حتى الملل
    وعشتُ في عذابها
    كآبةً لا تُحتمل
    باركتُ حتى غدرَها
    ولم أفارِق الأمل
    قاومتها في مكرها
    من حكَّم العقل وصل

    أحزانها لا تنتهي
    أفراحها لا تُكتَمل

    أما أنا أحبَّتي
    عزَّت عليَّ حالتي
    وكيف ضاعت حِكمتي
    وَجاهتي وهَيبتي
    حكايتي مع التي
    كانت لأيامي مَثل

    وبعدُ ياأحبَّتي
    عَزَّ الحياءُ والخجل
    خذل الفؤاد موقفي
    يوم اللقاء وإحتفل
    طارت به سماؤه
    رمى العذاب والزعل

    فالحبُّ أعمى لا يرى
    مافي الحبيبِ من عِلل

    ركزوا في الالحان التي اعجبتني والتي لم تعجبني واستمعوا للاغنية واعطوني رأيكم .. كنت اتمنى الالحان يكون أفضل ليظهر بشكل أروع وبكثير .. على العموم اغنية مميزة وان أخطأت سامحوني ويقول المثل كل ضربة تقوينا للإمام والنقد الإيجابي يرفع اسم الفنان ليحاول تعديل اخطائه .. شكرا لكم يا احبتي
    alhjan معجب بهذا .


  2. #2

    مصر ام الدنيا
    الصورة الرمزية abogehadray
     رقم العضوية : 22909
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 2,522
     إعجاب متلقى : 91 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 12 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  abogehadray غير متصل


     

    افتراضي

    تحياتي ليك وللساهرين


  3. #3

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,607
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    رائعة بكل مافيها


  4. #4

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 6,000
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1989 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1766 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    الأغنية رائعة بكلماتها و معانيها و لحنها و الأجمل عو صوت كاتبها..

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 13

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •