صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: الامتحان الصعب!!

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    الامتحان الصعب!!

    السلام عليكم


    الامتحان الصعب


    ما هو أصعب امتحان يمر على المرء لاختبار قوة علاقته بشخص آخر ؟؟


    أليس المثل الشعري يقول:

    ما أكثر الأخوان حين تعدّهم*** لكنهم في النائبات قليل ؟



    إنها النائبات!!

    المصائب!!


    المشاكل!!

    فعندما تقع في محنة ... فإنك ستعرف من هو( صديقك الحقيقي من غيره)

    و عندما تفقد سلطتك أو ثروتك ، ستكتشف من كان يحبك أنت ، ممن كان يحب منصبك ومالك

    هناك امتحان صعب ... هو أصعب امتحان لمدى قوة و صدق الرابطة بين اثنين


    ليس وقوعك أنت في محنة

    و لا وقوع صديقك في محنة

    فالتأكيد سيقف أي منكما إلى جانب الآخر فبما أنكما

    صديقان ( حقيقيان )



    لكن


    تخيّل أن خلافا شديدا قد وقع بينكما أنت و صديقك ، لسبب أو لآخر


    مشكلة بينكما أنتما الاثنين


    خصام ... جدال ... شجار ... عراك... تشاحن

    هنا يكون الامتحان الأصعب

    عندما تتشاجر أنت وصديقك و تتخاصمان ... و لا يجد أي منكما الآخر إلى جانبه في


    محنة افتراقه عمّن كان أقرب الناس إليه




    و كلّما كان الخلاف أكبر ... كان الامتحان أصعب ...و الأمل في النجاح أضعف

    و يحدث الافتراق



    ... لنسأل أيا منكما بعد ذلك:



    " هل هذا فقط هو مقدار قوة رابطتما ؟؟ "


    و هل ستبرر انهيارها بأنه أهانك ؟ أو تطاول عليك ؟


    ذاك الصديق الذي كنت تقف معه في كل الشدائد ... الآن عندما أصبح ( هو الشدّة ) ، تخليت عنه؟؟


    الشيطان لا يفرح بشيء كفرحه بالتفريق بين الناس


    هوايته البغضاء و الخلاف و العداوة !

    صديقك العزيز


    و لأنه أهانك ، يزول حبك ( القوي ) له و تتخلى عنه!!


    و لأنه شتمك ، يزول حبك ( القوي ) له و تتخلى عنه!!


    و لأنه ضربك ، يزول حبك ( القوي ) له و تتخلى عنه!!


    لأنه ارتكب الـ ( الجرم ) الذي لا يمكن لحبّكما أن يغفره


    نعم فأنت مستعد للتضحية بأعز أصدقائك إذا أذاك بشكل أو بآخر

    و كلّما كان نوع الأذية أكبر كلّما كان استعدادك لقطع علاقتك به أكبر و أكبر


    لأن علاقتك به ، حبك له ، ارتباطك به ... له حدود


    و متى ما تجاوز هو تلك الحدود ... فإنك تقطع تلك الصلة ( القوية ) الماضية


    إذا ...

    إذا أردت أن تختبر مدى صدق تعلّق صديقك بك ... فآذه



    و راقب ردّة فعله ... و مدى تحمّله !


    إن أجريت هذا الامتحان على جميع من حولك ... فهل تعرف من منهم سينجح فيه؟؟؟




    إنه الشخص الوحيد الذي يحبّك مهما كنت ... و مهما فعلت ... و مهما أذيته







    الشخص الوحيد الذي سينجح في هذا الامتحان العصيب و بكل جدارة


    إنها الأم

    الحب الرباني الخالي من أي غاية و المنجرف دون انقطاع ... و المستمر دون مقابل ...






    حب الأم

    هو الحب الوحيد الذي يصمد في وجه أصعب الامتحانات




    منقول




    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


  2. #2

    الصورة الرمزية ** دمعــــ شـوق ــــة **
     رقم العضوية : 4544
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,279
     الإقامة : السـAـعـSــوديـKـة
     اغنيتي المفضلة : مو ضحكتك ..
     إعجاب متلقى : 60 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  ** دمعــــ شـوق ــــة ** غير متصل


     

    افتراضي

    تسلمـــــــيـــــــن حبيبتي على موضوعك الحلووووو كثير
    وأكــــيــــد الأم هي الحب الصادق والحنون
    وهي الصديقه والحبيبه والأخت
    و.....و......و ومهما تحدثنا ومهما قلنا ومهما عبرنا عنها
    مستحيـــــل نوصل لحقها
    ولو جزء من ربع ماقدمته لنا .,,,.

    مشكووووره مره ثانيه على الموضوع المميز مثلك
    وبإنتظار المزيد منك :)

    :36_3_9[1]:
    تقبلي تحياتي
    اختكـ


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    ست الحبايب يا حبيبة يا اغلا من روحي و دمي يا حبيبة و كلك طيبة يا ربي خليكي يا امي يا ربي خليكي يا امي


    شكرآ لك اختي العزيزة على الموضوع الجميل و مهما سوينا و تعبنا ما نقدر نجازي الام

    اعز اثنين عندنا امنا و ابونا
    باعو كل عمرهم و اشترونا
    اعز اثنين بل الكون و اعز من هذا العيون

    تقبلي تحياتي
    اختك بنت العراق


  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورة حبيبتي دمعة

    ومهما قلنا عن الام راح تضل شهادتنا فيها مجروحة




    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورة حبيبتي بنت العراق ع المرور

    وانت صادقة اعز اثنين امنا وابونا

    ومهما سوينا ماراح نجازيهم

    والله يسخرنا لطاعتهم

    بس ذكرت سالفة ابي اقولها

    انا هذا الموضوع جاني ع الايميل وخليت ماما تقراه

    وقالت مو كل الامهات

    وهي صادقة

    بس المتعارف عليه والطبيعي ان الأم شيء لا يوصف
    من الاحاسيس والمشاعر




    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


  6. #6

    الصورة الرمزية ** دمعــــ شـوق ــــة **
     رقم العضوية : 4544
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,279
     الإقامة : السـAـعـSــوديـKـة
     اغنيتي المفضلة : مو ضحكتك ..
     إعجاب متلقى : 60 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  ** دمعــــ شـوق ــــة ** غير متصل


     

    افتراضي

    العفووووووو حبيبتي
    ومثل ماقالت امك الله يخليها لك ان مو كل الأمهات
    بس نادرا تشوفي ام قاسيه أو ناكره لأبناءها
    والله يخلي امهاتكم لكم وتكونو حولهاااااا دوووووووم


  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورة حبيبتي دمعة ع المرور الثاني

    وعقبال الثالث

    هههههههه

    في الانتظار<<ههههههه

    والله يخليلك امك





    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    اي صحيح كلامك مو كل الامهات :)

    على شكر على واجب عيني

    تقبلي تحياتي
    بنت العراق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الساهر
    مشكورة حبيبتي بنت العراق ع المرور

    وانت صادقة اعز اثنين امنا وابونا

    ومهما سوينا ماراح نجازيهم

    والله يسخرنا لطاعتهم

    بس ذكرت سالفة ابي اقولها

    انا هذا الموضوع جاني ع الايميل وخليت ماما تقراه

    وقالت مو كل الامهات

    وهي صادقة

    بس المتعارف عليه والطبيعي ان الأم شيء لا يوصف
    من الاحاسيس والمشاعر




    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


  9. #9

    الصورة الرمزية لينا الساهر
     رقم العضوية : 3731
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 1,150
     الإقامة : بين اهداب حبيبي
     هواياتي : السفر
     اغنيتي المفضلة : مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  لينا الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مواضيعك حلوة جدا يادلع وانشالله دوم متألقه ومميزه بكل ماتطرحيه
    وبالفعل لما تكون امك هي صديقتك فهدى راح تكون افضل انواع الصداقه واثبتها واكثرها ديمومه
    والام قبل ان تكون صديقه فهى ام يعنى قلب كبير وعقل ناضج وروح متفانيه
    ادام الله امهاتنا فوق رؤسنا ورزقنا بطاعتهم والاحسان اليهم
    تحياتى الك

    مهما يحاولو يطفوا الشمس
    مهما يزيدوا علينا الهمس
    مها يقولوا ومهما يعيدوا انت فى قلبى انت وبس
    كل كلامهم مش هيأثر وانا ولا هبعد ولا هتغير
    يمكن حتى هقرب اكتر مهما
    حبنا جوة قلوبنا بيكبر
    ياللى حياتى بتحلم بيك
    وبشوف كل الكون بعنيك
    انت العمر الحلو اللى زمان كان متأجل
    عشت وشفتة جوه عنيك فى ميعاد وبيوصل
    ليه عايزين يخدوه من قلبى
    ليه يلمونى الناس على حبى


  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورة حبيبتي بنت العراق ع المرور الثاني

    وعقبال الثالث والرابع

    ههههههههه<<شكلي باقلبها دردشة<<ههههههههه





    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •